• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كشف السبب الحقيقي الذي جعل ريال مدريد يخرج انشلوتي من الفريق

-0-0-0-0

بشكل شبة رسمي وقرار نهائي ادارة ريال مدريد ليلة امس اخبرت وكيل اعمال السيد انشلوتي بأنها لا ترغب في بقائه الموسم القادم ، هذا الخبر الصادم لأكثر من 43% من جمهور ريال مدريد لم يخرج بشكل رسمي حتى الساعة ولكن من المؤكد بعد لقاء هذا المساء سيتحدد كل شيء بشكل رسمي .
الكثير من الجمهور يجهل خفايا اقالة انشولتي ولعل السواد الاعظم منهم لا يرد خروجه بحجة الرغبة في الاستقرار وهذا الاعتقاد خاطئ تماما حيث سنعرض لكم الاسباب العامة في النقاط التالية :

1- تقييم المدرب اتى من الادارة لعامين وليس لعمله في الموسم الاخير وبالتالي النتائج كانت اجمالا وليست لموسم واحد .
2- عند مشاهدة نتائج انشلوتي مع الفرق الكبيرة والمنافسة لم تكن النتائج مرضية بحجم الاسماء المتوفرة لدية .
3- فوزه بالأبطال الموسم الماضي كان من باب الصدفة في الثواني الاخيرة تم معادلة النتيجة وحقق البطولة .
4- ارقام المدرب الدفاعية كانت فاشلة جدا طوال موسمين حيث حقق الدوري الاسباني اتليتكو مدريد الموسم الماضي وبرشلونة هذا الموسم لان دفاع الفريقين كان الاقوى وليس الهجوم .
5- تأهل امام اتليتكو مدريد هذا الموسم بعد الطرد ولو استمر اتليتكو وأكمل المباراة بكل لاعبيه لربما غادر ريال مدريد.
6- خرج من اليوفي هذا الموسم وهو اضعف فرق اوروبا ولم يستطيع ان يفلح على ارضة في البرنابيو.
7- اهدار الفرص لا يعني شيء في كرة القدم فهناك فرق تنهي المباراة من نصف فرصة بالتالي ان اخطا اللاعبون هذه مشكلة المدرب يعالجها وليست مشكلة الادارة .
8- هناك اعتقاد خاطئ جدا لدى الكثير وهو ان الاستقرار يولد البطولات وهذا ليس شرط اساسي ففي الريال حقق الفريق 3 بطولات اوروبا بمدربين جدد والحال في برشلونة اتى بيب في اول موسم وحقق البطولات واتى انريكي هذا الموسم وهو في طريقة لتحقيق ارقام كبيرة … بالتالي اسطوانة الاستقرار هي كذب وليست حقيقة .
9- لموسمين متتالية ريال مدريد في الشوط الثاني يقدم اداء سيء جدا وينهار الفريق بشكل كامل وهذا الامر الذي ازعج ادارة ريال مدريد في انشلوتي .
10- دائما ما يباشر المدرب الدخول في المباراة وهو كاشف كل اوراقة للخصم بل ان اتليتكو مدريد استطاع ان يفوز 6 مباريات متتالية على الريال لأنه حفظ طريقة لعب انشولتي وفي المرة الوحيدة التي بدلها انشولتي استطاع الفوز .

كل ما سبق اسباب وتراكمات بعضها صحيح بنسبة 100% والبعض الاخر ربما يجد فيها الجمهور رأي اخر او زاوية اخرى ولكن السبب الحقيقي الذي اعلن يوم امس من خلال صحفيين اسبان قريبين من كواليس النادي تبين ان السبب الاكبر الذي فصل الاتفاق بين ريال مدريد وانشلوتي هو الطاقم البدني والطبي الخاص بانشلوتي ، حيث رفض انشلوتي تبديل اي واحد من طاقمه والريال قرر تبديل هذه الاسماء التي تسببت في تراكم الاصابات هذا الموسم وهي السبب الحقيقي في خروج الريال بدون بطولة ،حيث سجل ريال مدريد اعلى مستوى اصابات وأطول فترة غياب لاعبيه في الاندية الاوروبية هذا الموسم ، بل ان المعد البدني الخاص بالسيد انشلوتي كان الاسوأ هذا الموسم لأن لياقة اللاعبين تنهار في الشوط الثاني ويفقد التركيز في وسط الملعب .

وبشكل ادق كان النقاش حول  السيد خيسوس اولمر رئيس الجهاز الطبي الذي كان السبب وارء الغياب الطويل لمودرتش وكذلك ارتكب خطأ فادح عندما اصيب بيبي في القفص الصدري قرر عدم ادخاله الى مستشفى الامر الذي جعل الاصابة لدى بيبي تتفاقم ويغير فترة اطول .

بين هذه الاسباب وكل الأقاويل لا يزال مستقبل الايطالي مجهول حتى اللحظة وربما خلال ساعات فقط سيتبين كل شيء .
كونو معنا لنوافيكم بكل جديد .

ريان الاحمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024