• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ملخص الصراع بشأن المدرب الجديد لريال مدريد

1

أسوأ الأيام والساعات التي يمر فيها جمهور ريال مدريد هي خلال الفترة الحالية ، والسبب هو ان الجمهور لا يعلم حتى اللحظة من هو المدرب القادم ومن هم اللاعبين الجدد ..؟!
ومن خلال الاطلاع على عناوين الصحف وتصريحات القريبين من ريال مدريد وقناعات الرئيس الحالي السيد بيريز يمكن ان نلخص هذا الجدل الكبير في النقاط التالية :
1- الرئيس مستاء جدا من التراجع المخيف الذي حدث للريال منذ يناير الماضي وفريق كريال مدريد وبحجمه يخرج بدون أي بطولة هذا الأمر بالنسبة للسيد بيريز كارثة .
2- بيريز حتى اللحظة لم يخرج للدفاع عن انشلوتي كما فعل سابقا وهذا يعني ان الرئيس مستبعد انشلوتي من مستقبل الريال بشكل مؤقت وليس بقرار نهائي .
3- اللاعبون يريدون استمرار انشلوتي وفي حال قرار الخروج المفضل لدى اللاعبين هو كلوب .
4- الصحافة والأعلام الاسباني يريد بينيتيز وميشيل وهناك حملة كبير من اجل ” نفخ ” هاذين المدربين لكي يصلا الى مقاعد البدلاء في ريال مدريد .

5- بيريز لا يريد إحداث جدل كبير وسط النادي ويريد ان يحافظ على الهدوء سواء في خروج انشلوتي او بقائه .

مبدئيا الترشيحات الكبيرة تفيد ان انشلوتي سيغار الفريق على الرغم من إصرار اللاعبين لبقائه ولكن القرار النهائي لم يتخذ حتى اللحظة ، وبالتالي دخول رافائيل بينيتز على الطريق هي محاولة من الصحف الاسبانية لثني الرئيس بيريز عن قراره والاستمرار مع انشلوتي لان السيد بيريز لا يريد ان يختار مدرب وهناك جدل حول مدرب اخر بالتالي سيكون هناك ضغط كبير على المدرب الجديد القادم لريال مدريد ، وفور حدوث أي خسارة ستخرج لنا صورة المدرب المرشح الجديد على غلاف الصحف في اليوم التالي ، وهي الدوامة التي عاشها بيريز في فترة رئاسته الأولى .
ريان الاحمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024