• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل تنتهي مسيرة أنشيلوتي مع ريال مدريد …؟!

1موسم رائع وموسم مخيب، هذه هي محصلة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مع ريال مدريد في الفترة التي قضاها مع الفريق، فالخروج من الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا على حساب يوفنتوس الإيطالي قد تكون هي “القشة التي قصمت ظهر البعير”.

فدوري الأبطال كانت هي البطولة الوحيدة والتي يحلم بها لاعبو النادي الملكي بالحصول عليها للمرة الثانية على التوالي والحادي عشر في التاريخ، ولكن كل هذا تبخر مساء الأربعاء.

أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب تلك المباراة تحدث فيه عن مستقبله مع الفريق وقال الى انه لا يعرف اما سيبقى مع الفريق ام سيرحل ويخوض تجربة جديدة.

خصوصاً وان هذا الموسم سيكون بدون أي ألقاب للفريق، حيث كان الهدف من التعاقد مع أنشيلوتي هو الحصول على اللقب العاشر في دوري الأبطال، وتم الأمر بنجاح، ولكن ماذا بعد ..؟!

هناك ناديان يأملان في ضم أنشيلوتي وهما مانشستر سيتي من أجل خلافة التشيلي مانويل بيلجريني، كذلك ميلان من أجل خلافة فيلبو إنزاجي.

قد يكون هذا الموسم كارثي على النادي الملكي من حيث الحصول على البطولات، كذلك النتائج المخيبة للأمال والتي وقعها فيها الفريق، ولكن أنشيلوتي لا يحتمل هذا السقوط بمفرده، فهناك إصابات عديدة ضرب الفريق، بالإضافة الى سوء توفيق في العديد من المباريات، ولكن هل سيقبل بيريز باستمرار أنشيلوتي في منصبه، أم يكون رحيله بنهاية الموسم ..؟!، خصوصاً وأن البديل قد يكون هو المدرب الألماني يورجن كلوب!

 

محمد العتمة – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024