• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الماركا تزيد القلق لعشاق ريال مدريد قبل مباراة اليوفنتوس!

بينزيمة وفاران

يعيش عشاق ريال مدريد الأسبانى حالة من القلق الشديد قبل لقاء فريقهم ضد اليوفنتوس الإيطالى فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا الأربعاء فى لقاء يمثل الفرصة الأخيرة للفريق الملكى من أجل إنتزاع لقب هذا الموسم بعد خسارة الكأس وتضاؤل آمال الفريق فى منافسة برشلونة على لقب الليجا.

الماركا المدريدية زادت من قلق عشاق الفريق حيث أكدت أن سيرجيو راموس قد يشارك مرة أخرى فى منطقة وسط الملعب حيث يخشى كارلو أنشيلوتى من عدم جاهزية النجم الألمانى تونى كروس أو فى حال جاهزيته سيشارك بجواره فى منتصف الملعب وهذا مايخشاه جماهير ريال مدريد خصوصا بعد ظهور راموس بمستوى متراجع عندما شارك فى هذا المركز فى لقاء الذهاب.

أنشيلوتى يعانى من حيرة شديدة أيضا بخصوص كريم بينزيمة حيث أن الماركا كشفت عن أن هناك إحتمالية كبيرة لمشاركة هيرنانيز شيشاريتو لأن بينزيمة لم يشارك فى أى لقاء منذ شهر كامل وقد يدفع به حسب مجريات المباراة.

الجدير بالذكر أن لقاء الذهاب قد إنتهى بتفوق اليوفنتوس على ريال مدريد بهدفين مقابل هدف ويحتاج ريال مدريد للإنتصار بهدف نظيف أو التفوق بفارق هدفين لضمان التأهل لنهائى البطولة وأى نتيجة أخرى تنتهى بالتعادل أو إنتصار اليوفنتوس معناها توديع حامل اللقب للبطولة.

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024