• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

جدول تدريبات شاق لبرشلونة استعدادا لمبارتي بايرن ميونيخ و ريال سوسيداد

una-sesion-entrenamiento-primera-plantilla-del-barca-1430684799816

سيعود لاعبو فريق برشلونة الأول إلى التدريبات صباح يوم الإثنين، من أجل الاستعداد و التحضير لمبارتي هذا الأسبوع ضد بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا و ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني، مبارتين من شأنهما أن تكونا حاسمتين في كلتا البطولتين.

بالنسبة لمباراة يوم الأربعاء في الكامب نو ضد البايرن، سيكون مخطط لويس إنريكي مارتينيز كالتالي: دورة تدريبية في المدينة الرياضية خوان غامبر صباح يوم الاثنين على الساعة  11.00 و أخرى يوم الثلاثاء في نفس التوقيت. في نهاية الدورة الثانية سيقوم إنريكي بعقد مؤتمر صحفي قبل المباراة ضد الفريق البافاري.

أما مباراة الدوري ضد ريال سوسييداد ضمن الجولة الـ36 يوم السبت، سيعود برشلونة للتدريبات صباح يوم الخميس ابتداء من الساعة 11:00، و يوم الجمعة أيضا في المدينة الرياضية خوان غامبر، مع ظهور جديد لـ “لوتشو” بعد الدورة التحضيرية الثانية في مؤتمر صحفي.

لن يستطيع لاعبو برشلونة الحصول على قسط من الراحة طيلة الأسبوع، فحتى يوم الأحد سيعقدون دورة أخرى على الساعة 11.00، من أجل التجهير لمباراة الإياب من الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا التي ستقام على ملعب اليانز ارينا في ميونيخ يوم الثلاثاء، 12 مايو.

 

وفاء لغلام – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024