• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ليلة بيرلسكوني الاخيرة مع ميلان ..!

Italian centre-right leader Berlusconi gestures during his news conference after he won the Italian general elections in Romeقد تكون هذه الليلة هي الأخيرة للسيد سيلفيو بيرلسكوني رئيس ميلان الحالي، والذي تجمع الأخبار الإيطالية والعالمية الى انه في صباح الغد ستشرف شمس جديدة على ميلان بقيادة تايلندية.

لا أحد يستطيع ان ينكر الى ان بيرلسكوني هو الرئيس الذي جعل العالم يعرف من هو ميلان وجعله يصبح واحد من أهم الاندية في إيطاليا وفي العالم أجمع.

بيرلسكوني في أول تصريح له عندما قام بشراء ميلان، قال :”ايطاليا بلد معروفة بالمافيا والبيتزا، وانا سأضيف اليها ميلان”، لا أحد يستطيع ان ينفي انه نجح في هذه المقولة خلال السنوات الطويلة التي عاشها مع الأحمر والأسود.

ببساطة بيرلسكوني يعد هو الرئيس الأنجح في التاريخ، والأرقام تتحدث بمفردها، فهذا الرجل، على الرغم من ان في حقبته حقق النادي اللومباردي العديد من الألقاب المحلية والدولية، الا انه كان زكي في العديد من الأمور الداخلية والخارجية.

حدث سقوط بالفعل في أخر السنوات، ولم يعد يستطيع ان يدفع الاموال للفريق، على الرغم من أنه يعد واحد من أغني الأشخاص في العالم.

حتى هذه اللحظة، وإن لم يحدث اي مفاجأت، سيكون الغد هو الأخير لبيرلسكوني وسيقوم بنقل ملكية الفريق لرجل الاعمال التايلندي والذي يدعي تاشيبول، والذي يامل الكثيرون في أن يكون هو الرجل الذي ينتزع ميلان مما هو عليه، ولكن قبل الترحيب بالشخص الميلاني الجديد، يجب توديع رجل جعل الجميع يعرف من هو ميلان.

 

محمد العتمة – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024