• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أوروبا فى الأمتار الأخيرة والليجا لاتزال تثبت إنها الأفضل !

الدوريات الأوروبية الكبرى

مع إقتراب الموسم من نهايته فى كل الدوريات الأوروبية الكبرى بدأت ملامح البطولة تتضح شيئا فشيئا فى أغلب الدوريات الأوروبية الكبرى ولكن الصراع حاليا لايزال محتدما فى الليجا بين العملاقين ريال مدريد وبرشلونة.

ففى إنجلترا ومع تبقى خمسة مباريات بدأ تشيلسى يحكم قبضته على الدورى فهو أصبح مطالب حاليا بتحقيق ستة نقاط من أصل 15 نقطة للفوز باللقب الخامس فى تاريخه بينما فى ألمانيا نجح بايرن ميونيخ فى الفوز باللقب رسميا بفارق كير عن صاحب المركز الثانى فولفسبورج ووضعية اليوفنتوس فى إيطاليا مثالية فالفريق من الصعب للغاية أن يخسر الدورى فالفارق بينه وبين المركز الثانى لاتسيو 14 نقطة .
الوضع فى فرنسا معقد للغاية بين ليون وباريس سان جيرمان الذين يقدمان دورى فرنسى غاية فى القوة والتنافس فالثنائى متساويين مع تفوق لباريس بفارق أهداف بينما بنفيكا بات قريبا من التفوق على بورتو فالفارق بينهام ثلاثة نقاط والفريقان قد تعادلا فى لقاء الكلاسيكو البرتغالى سلبيا .

الليجا أثبتت إنها بخير هذا الموسم فالريال والبرسا بينهام صراع مثير للغاية فالفارق بينهما قبل نهاية الليجا نقطتين فقط لصالع برشلونة ولايزال هناك خمسة مباريات وهذا جعل الماركا فى غلافها اليوم تبدى سعادتها بالليجا التى يبدو إنها ستحتفظ بكامل أسرارها حتى النهاية.
محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024