• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

جيمس القائد الكولمبى الذى سيخطف الأنظار فى منتصف الإسبوع من الجميع !

جيمس 2015

لن يكون هناك راحة فى منتصف الإسبوع فكل أوروبا تعمل على قدم وساق من أجل إكمال الموسم الشاق وسوف يستمتع الجميع بمباريات قوية ومثيرة الثلاثاء والأربعاء والخميس.

الشعب الكولمبى لديه العديد من المباريات الهامة التى سيتابعها نظرا للكم الهائل من النجوم الكولمبيين المنتشرين فى كل أنحاء أوروبا وأهم النجوم التى سيتابعهم هو النجم اكلولمبى جيس رودريغيز نجم ريال مدريد الأسبانى الذى أصبح من أهم نجوم كرة القدم فى الفترة الحالية.

يوم الثلاثاء سيتابع الكولومبيين نجمهم فريدى الذى يلعب فى خيتافى الذى سيواجه برشلونة متصدر الليجا بينما يوم الأربعاء سيتابع الكولمبيين بإهتمام أكبر نجمهم جيمس رودريغيز الذى سيشارك مع الريال ضد ألميريا بينما سيراقبون عن كثب أيضا نجم إشبيلية كارلوس باكا الذى سيخوض لقاء قد يبدو فى المتناول للفريق الأندلسى ضد إيبار فى الليجا.

الشعب الكولمبى سيتابع أيضا فى الكالشيو العديد من النجوم المنتشرين فى الفريق الإيطالية مثل جوارين مع الإنتر ضد أودينيزى يوم الثلاثاء وسيراقبون تطور كارلوس كاربينيرو مع شيزينا ضد أتالانتا ومن المثير متابعة النجو لويس مورييل هداف سامبدوريا المتألق ضد فيرونا بينما هناك الكثيرون من الكولومبيين سيتابعون النجم فيكتور إيباربو مع روما ضد ساسولو وهناك مكان للثنائى زونيجا وزاباتا مع نابولى ضد إيمبولى.

ولايزال الشعب الكولمبى يحلم بإستعادة النجم كودرادو الذى خفت بريقه مع تشيلسى بعكس الحال مع فيورنتينا الإيطالى ولكنه سيتابع تشيلسى ضد ليستر سيتى على أمل تالق الجناح الكولمبى.

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024