• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

عبقرية رونالدو تتلخص فى إنه لاعب مطاطى بعكس الآخرين !

فيرجسون

لخص السير اليكس فيرجسون  عبقرية كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال وريال مدريد عندما قال أن رونالدو يمكنه أن يتألق ويسجل هاتريك مع أي فريق يلعب له .

السير أليكس فيجرسون هو من علم كريستيانو رونالدو كيفية لعبة كرة القدم الحقيقية وأكثر العارفين بقدرات صاروخ ماديرا حيث دربه من صيف 2003 حتى صيف 2009 .

رونالدو قادر على أن يتكيف مع أى وضع جديد ومع أى نادى ويتألق فيه دون الحاجة لنجوم يحفظ أدائهم ومردودهم بل على العكس يطور من النجوم التى تلعب معه مثلما فعل مع تيفيز ورونى ونانى فى اليونايتد وفعل ذلك مع دى ماريا واوزيل وبيل وبينزيمة وهيجواين مع ريال مدريد ويعتبر دى ماريا أبرز مثال على ذلك حيث كان نجما لايشق له غبار مع رونالدو ولكن بمجرد إبتعاده عن الريال وعن رونالدو بات لاعبا عاديا للغاية.

مطاطية رونالدو وقدرته على التكيف وتحمل أى وضع غريب وصعب جعلت منه إسطورة مع اليونايتد والريال حيث أحرز 118 هدفا فى 292 مباراة مع اليونايتد بينما نجح فى إحراز 302 هدفا فى 293 مباراة لعبها مع المرينجى وهذا ماجعل كل فرق العالم الكبرى تتهافت على صاروخ ماديرا القادر على صناعة طفرة فى أى مكان ينتقل إليه بالرغم من إنه تجاوز الثلاثين من عمره فى فبراير الماضى.

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024