• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : برشلونة يقضي على اسبانيول بهدفين ويواصل الصدارة

8

نجح برشلونة في حسم ديربي كاتلونيا لصالحه بعدما تغلب على اسبانيول في ملعب الكورنيلا ايل برات بهدفين مقابل لاشيء .

وكان برشلونة قد بدأ المباراة ضاغطا منذ البداية وفي الدقيقة السادسة كاد سواريز يفتتح التسجيل لبرشلونة بضربة رأسية رائعة لولا تألق حارس مرمى اسبانيول ، واستمر ضغط برشلونة منذ البداية بحثا عن تسجيل الهدف الأول

وفي الدقيقة 11 كاد نيمار يسجل الاول لبرشلونة بعدما مر من الدفاع ومرر له ميسي كرة جميلة وسدد تجاه المرمى ولكن كرته مرت فوق العارضة بقليل .

وسيطر برشلونة بشكل كامل منذ البداية على الكرة مع تراجع اسبانيول في الدفاع لمنع هجوم برشلونة من التسجيل ، وفي الدقيقة 17 نجح البرازيلي نيمار جونيور  في افتتاح التسجيل للفريق الكاتلوني بهدف رائع بعد سلسلة تمريرات جميلة من ميسي لالبا لسواريز الذي فوتها لنيمار الذي بدوره سدد مباشرة في الشباك مانحا التقدم لبرشلونة .

وفي الدقيقة 25 نجح الارجنتيني ليونيل ميسيفي تسجيل الهدف الثاني للفريق الكاتلوني  بعدما رفع انيستا كرة جميلة لسواريز الذي بدوره أعطاها لميسي الذي سددها في الشباك معلنا تقدم برشلونة بهدفين .

واستمرت سيطرة برشلونة بحثصا عن تسجيل المزيد من الأهداف وحاول اسبانيول تجريب حظه من أجل تقليص الفارق ، وفي الدقيقة 40 مرر سواريز تمريرة جميلة لنيمار الذي انفرد بالمرمى ولكن كرته ابعدها حارس اسبانيول لركنية لم تثمر لينتهي الشوط على تقدم برشلونة بهدفين .

 

وفي الشوط الثاني حاول اسبانيول مباغتة برشلونة في الدقائق الأولى بحثا عن تسجيل الهدف الأول وفي الدقيقة 47 احتسب الحكم ركنية للفريق المضيف

وفي الدقيقة 50 أنقذ كيكو كاسيا حارس مرمى اسبانيول مؤرماه من هدف محقق بعد تسديدة نيمار الذي انفرد به .

وفي الدقيقة 52 كان هناك تنافس على الكرة بين البا ومدافع اسبانيول وخرجت الكرة وطالب البا باحتساب ركنية إلا أن الحكم احتسبالكرة على البا مما جعله يعترض بشدة على الحكم فقام بطرده .

وفي الدقيقة 57 كانت هناك لقطة رائعة بين ميسي وسواريز حيث مرر سواريز كرة جميلة لميسي الذي سدد مباشرة في المرمى ولكن حارس اسبانيول ابعد الكرة بقدمه لتصطدم في القائم وتخرج بعيدا عن الشباك ويحرم ميسي من تسجيل هدف ثان

وفي الدقيقة 62 استمر سواريز في توزيع الهدايا لزملائه حيث مرر كرة جميلة لنيمار الذي انفرد ولكنه أهدر الفرصة بغرابة ليضيع على برشلونة فرصة تسجيل الهدف الثالث .

وفي الدقيقة 67 احتسب الحكم خطأ لبرشلونة سدد ميسي ولكنه اصطدم في الحائط البشري ، وفي الدقيقة 69 سدد جارسيا لاعب اسبانيول على شباك برافو ولكن تسديدته كانت ضعيفة .

وفي الدقيقة 78 أجرى انريكي تبديلا باخراج سواريز وادخال راكيتيتش لتقوية الوسط خاصة بعد محاولات اسبانيول في منتصف الشوط الثاني .

وفي الدقيقة 88 دخل تشافي بدلا من انيستا وبدخوله وصل للمباراة رقم 500 مع برشلونة واستمرت سيطرة الفريق على الكرة لينتهي اللقاء على فوز برشلونة بهدفين واستمراره في الصدارة .

الأهداف :

هدف برشلونة الاول /هدف برشلونة الثاني

3 2 7 8 6 4 2 5 4 3 2 ميسي بالبرتقالي 2

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024