• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

من المؤكد أن مايكل لاودروب سيكون فى نهائى دورى أبطال أوروبا !

مايكل لاودروب ريال مدريد وبرشلونة

يعتبر مايكل لاودروب المدير الفنى الحالى لليخويا القطرى من أبرز نجوم كرة القدم على مر التاريخ حيث صنع مسيرة كروية ذهبية سواء مع المنتخب الدانماركى أو مع الأندية التى شارك معها .

لاوردوب إسطورة كرة القدم الدانماركية من أكثر نجوم كرة القدم العالمية إبداعا وتألقا وبالرغم من إنه لم يكن يلعب لمنتخب من صفوة منتخبات العالم لكنه نجح فى إضافة بصمة كبرى مع المنتخب الدانماركى بالفوز ببطولة أوروبا للمنتخبات 1992 .

لاودروب شارك مع ثلاثة فرق من أصل أربعة فريق متواجدة حاليا فى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا حيث لعب لليوفنتوس ثم برشلونة ثم ريال مدريد وفى الثلاثة أندية صنع مسيرة كروية ناجحة حيث حقق مع اليوفنتوس كأس الإنتركونتنيتال والدورى الإيطالى ومع برشلونة حقق كأس ملك أسبانيا والليجا وكأس السوبر الأسبانى ودورى أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبى ومع الريال حقق الليجا.

ومع هذه المسيرة الرائعة فإن لاودروب يفتخر بكل هذه الألقاب حيث أصبح جزءا هاما من مسيرة ثلاثة أندية تعتبر من أكبر وأعرق وأفضل الأندية فى العالم ومن المؤكد أن لاودروب سيكون سعيدا فى النهائى حيث إنه على الأقل سيكون له ممثل فى المباراة النهائية وربما يكون له ممثلين فى حال تأهل برشلونة لنهائى المسابقة على حساب بايرن ميونيخ الألمانى.

الجدير بالذكر أن مايكل لاودروب فى 1992 حقق دورى أبطال أوروبا مع برشلونة للمرة الأولى فى تاريخ النادى وحقق لقب بطولة أمم أوروبا مع المنتخب الدانماركى

مايكل لاودروب اليوفنتوس

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024