• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تقرير : حالة لاعبي البايرن المصابين، موعد عودتهم و إمكانية لعبهم ضد برشلونة

ribery-lesionado-desde-marzo-podria-llegar-jugar-contra-barcelona-las-semifinales-champions-league-1429877947125

بعد نهاية قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا التي اجريت في نيون بسويسرا، تأكدت مواجهة برشلونة و بايرن ميونيخ. مما جعل جل صحف العالم تحرك أقلامها للحديث عن هذه المواجهة النارية و لا يمكن ان نتحدث عن الفريقين دون معرفة اللاعبين المتاحين و المصابين. حتما بايرن ميونيخ هو المتضرر الأكبر كونه يفتقد للعديد من اللاعبين الأساسين بسبب الإصابة، فيما يلي تقرير حول حالة لاعبي البافاري المصابين، موعد عودتهم و إمكانية التحاقهم بمبارتي الدور نصف النهائي ضد برشلونة.

خافي مارتينيز
أصيب اللاعب السابق لاتليتيك بلباو يوم 13 أغسطس 2014 في كأس السوبر الألماني. تعرض لتمزق في الرباط الصليبي في الركبة، و يخضع الآن للعلاج اللازم. لن يتمكن من اللعب ضد برشلونة.

فرانك ريبيري
أصيب الفرنسي بالتواء في الكاحل ضد شاختار دونيتسك في دوري ابطال اوروبا يوم 11 مارس. تتحسن حالته بشكل جيد و من الممكن أن يعود قريبا.

ارين روبن
تعرض لتمزق في العضلات في 22 مارس و أكد الطاقم الطبي للبايرن أنه سيغيب لستة أسابيع. مما يعني انه سيكون قادرا على العودة في المباريات المقبلة.

دافيد ألابا
أصيب يوم 31 مارس في مباراة ودية بين منتخبي النمسا و البوسنة، في ركبته اليسرى بعد أن سقط عليه منافسه. قيل أنه سيبتعد عن الملاعب لمدة شهرين. و لن يلعب ضد برشلونة.

توم ستيرك
أصيب حارس المرمى البديل يوم 5 أبريل في رباط الكوع الأيمن خلال دورة تدريبية قبل مباراة الدوري الالماني بين بايرن ميونيخ و أوغسبورغ . لن يكون قادرا على دخول القائمة المستدعاة لمواجهة برشلونة.

المهدي بنعطية
تعرض المدافع المغربي لإصابة في العضلات يوم 8 أبريل الماضي في كأس ألمانيا. سيغيب لمدة أربعة أسابيع تقريبا. قد يتمكن من العودة في مباراة الإياب يوم 12 مايو على ملعب اليانز ارينا.

هولجر بادشتوبر
كان آخر المصابين. أصيب يوم 21 أبريل في إياب الدور ربع النهائي ضد بورتو في عضلات الفخذ الأيسر. سيغيب من ثلاثة إلى أربعة أشهر. لن يتمكن من اللعب ضد برشلونة.

ينبغي التنويه إلى أنه و على الرغم من كمية الغيابات الهائلة التي طالت الفريق بسبب الإصابات، لم يتأثر بايرن جوارديولا كثيرا و تمكن من حصد نتائج طيبة و الوصول إلى الدور نصف النهائي.

 

وفاء لغلام – هاي كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024