• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

عفوا .. لايوجد شيء اسمه غرور في قاموس برشلونة ..!

2

يحاول البعض الاصطياد في الماء العكر واستغلال أي كلمة تخرج من برشلونة عقب قرعة الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا وبأن الفريق الكاتلوني يصيبه الغرور وواثق من تأهله للمباراة النهائية وأن اللاعبين أرادوا مواجهة فريق بيب غوارديولا لأنهم يعتقدون أنهم سيتغلبون عليهم بسهولة .

ولكن الحقيقة ليست كذلك تماما ولايجب أن نقتبس جزءا من تصريح وننسى بقية التصريح ، فعندما قال انريكي أن من يواجه برشلونة هو من يكون سيء الحظ وليس العكس فكان ذلك ردا على سؤال هل برشلونة سيء الحظ في القرعة بوقوعه مع القوي بايرن فكان من الطبيعي أن يصدر مثل هذه التصريحات فلكل فعل رد فعل أم أنه يوافق الصحفي ويقول أن برشلونة بالفعل سيء الحظ وفريق ضعيف وليس بامكانه تخطي البايرن !

فان كانت هناك سلبيات في لويس انريكي يمكن أن نتحدث عنها فإننا لن نجد في سلبياته شيئا اسمه غرور ، فدوما تجده يحترم كل الخصوم ويعبر عن الصعوبة التي يحدثونها عند مواجهة برشلونة ، ولم يصدر يوما أي تصريح يقلل من الخصم ، لذا عفوا لايوجد شيء اسمه غرور لدى برشلونة .. وان كان اللاعبون أرادوا بايرن فإن رغبتهم كانت فقط من أجل الثأر من خروج الفريق في 2013 على يد الفريق الالماني وليس تقليلا منه .

 

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024