• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بعد الأنباء الجديدة من السبورت من سيفضل رويس…. ريال مدريد أم برشلونة؟

رويس 2015

تألق ماركو رويس نجم بروسيا دورتموند الألمانى جعله أحد أكثر اللاعبين طلبا فى سوق الإنتقالات كما إنه اصبح المادة الأكثر صخبا فى عالم الصحافة الأوروبية وأصبحت أخباره من أكثر الأخبار إهتماما من قبل متتبعى كرة القدم الأوروبية .

وقد كشفت صحيفة السبورت الكتالونية  أن السيد فولكر ستروت وكيل أعمال نجم منتخب ألمانيا ماركو رويس قد إلتقى بمسئولى ريال مدريد الأسبانى من أجل الإستماع للعرض المقدم من الفريق الملكى لضم اللاعب الموسم المقبل.

ستروت قابل منذ فترة وجيزه السيد آرون بريدا المدير الرياضى لبرشلونة وإستمع للعرض المقدم من برشلونةالذى يريد هو الآخر التعاقد مع اللاعب بحسب صحيفة السبورت الكتالونية.

رويس لديه عقد ممتد مع بروسيا دورتموند حتى يونيو 2019 ولكن رحيل مدربه يورجن كلوب فى نهاية الموسم جعل اللاعب يقرر فكرة الرحيل عن الفريق الأصفر بنهاية الموسم.

اللاعب لديه عروض من  أندية الأرسنال ومانشستر سيتي وباريس سان جيرمان وتشيلسى ومانشستر يونايتد وحتى بايرن ميونيخ الألمانى ولكن الصحف الإنجليزية تتوقع أن يميل اللاعب فى نهاية الأمر لفكرة اللعب فى الليجا.

الديلى ستار البريطانية كشفت عن أن المبلغ الذى سيقبل به بروسيا دورتموند لبيع اللاعب لن يقل عن 35 مليون يورو والقرار سيكون للاعب إما يفضل الريال الذى سيستطيع اللعب له منذ الصيف المقبل أو الإنتظار حتى يناير 2016 للإنتقال للبرسا أو يفاجيء الجميع بالإنتقال لعملاق آخر من عمالقة أوروبا …فمن سيختار ماركو؟

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024