• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صورة: أخبار جديدة عن لوكا مودريتش تبعث بالتفاؤل !

مودريتش

لايوجد فريق فى العالم حاليا يعانى من سوء حظ غريب مثلما يعانى ريال مدريد الأسبانى الذى وضح جليا لكل خبراء وعشاق اللعبة أن تراجع مستواه فى بداية عام 2015 كان بسبب كثرة الإصابات التى ضربت الفريق فى وقت واحد.

فبعد أن إستعاد الريال نجومه راموس ومودريتش وجيمس وبدأ الفريق يقدم مستوياته الإيجابية من جديد تعرض ريال مدريد لضربات قاسية للغاية فى مباراة ملجا بإصابة جاريث بيل ولوكا مودريتش فى مشاهد أوقفت قلوب عشاق الفريق الملكى فى كل مكان.

لايمكن لفريق أن يتحمل غياب هذا الكم الهائل من النجوم أصحاب المستوى الرفيع وبات على ريال مدريد أن يواجه أتلتيكو مدريد فى إياب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا وهو منقوص من خدمات ثلاثة من أبرز نجومه وهم مارسيلو ومودريتش وربما يغيب بيل أيضا عن اللقاء المثير.

الصحف الأسبانية إلتقطت صورة للوكا مودريتش نجم ريال مدريد وهو يغادر ملعب البيرنابو بعد نهاية مباراة الفريق ضد مالاجا وبعد نهاية الفحص المبدئى على الإصابة وظهر من الإصابة إنه يبتسم مما جعل عشاق ريال مدريد يتوقعون أن الفحص المبدئى أشار بعدم خطورة الإصابة كما قيل فى السابق وحتى الآن لم تصدر أى بيانات رسمية من ريال مدريد يكشف مدى خطورة الحالة ويتمنى ريال مدريد أن تكون إبتسامة مودريتش دليل على أنباء جيدة تؤكد إن الريال قادر على إستعادة أهم نجومه فى وسط الملعب فى المستقبل القريب.

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024