• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : برشلونة يخطف انتصارا ثمينا أمام فالنسيا بثنائية ميسي وسواريز

 10

نجح برشلونة في تحقيق فوز ثمين على حساب فالنسيا بنتيجة هدفين نظيفين سجلهما نجميه مسي ولويس سواريز في المباراة التي استضافها ملعب الكامب نو .

وبدأ برشلونة المباراة بقوة منذ البداية ونجح افتتاح التسجيل مبكرا في مرمى فالنسيا حيث تمكن نجمه لويس سواريز من تسجيل الهدف الاول بعد مرور 56 ثانية فقط من بداية اللقاء بعدما تلقى تمريرة جميلة من ميسي .

وحاول فالنسيا تسجيل التعادل سريعا وضغط على دفاع برشلونة وانفرد فيغولي في الدقيقة السادسة وكاد يسجل ولكن الحكم احتسب تسلل عليه .

وفي الدقيقة الثامنة ارتكب بيكيه خطأ داخل المنطقة بعدما تسبب في سقوط لاعب فالنسيا داخل المنطقة ليحتسب الحكم ركلة جزاء لفالنسيا ولكن برافو تمكن من التصدي لها .

وفي الدقيقة 14 احتسب الحكم خطأ لفالنسيا كاد يسجل من خلاله لولا أن الكرة مرت بجوار المرمى ، وواصل فالنسيا ضغطه واحتسب الحكم خطأ جديدا في الدقيقة 15 ولكنه مر بسلام .

وفي الدقيقة 18 مر الكاسير من بيكيه وسدد كرة خطيرة ولكن كرته مرت بجوار المرمى ، واستمرت سيطرة فالنسيا الذي تفوق بتسديده 6 مرات على شباك برشلونة في أول 20 دقيقة مقابل تسديدة وحيدة لبرشلونة .

وارتكب بيكيه خطأ فادحا في الدقيقة 20 بعدما قدم تمريرة هدية للاعب فالنسيا الذي انفرد بالمرمى وكاد يسجل التعادل لولا براعة ماسكيرانو .

وفي الدقيقة 27 ارتكب ادريانو خطأ على لاعب فالنسيا كاد يسجل من خلاله فالنسيا لولا براعة بيكيه الذي أبعد الكرة برأسه لرمية تماس .

وشهدت الدقيقة الـ32 فرصة هدف محقق ضاع على فريق الخفافيش فالنسيا خلال هجمة منظمة حيث حرم القائم لاعب فالنسيا الكاسير من تسجيل التعادل بعدما رد كرته .

وفي الدقيقة 39 واصل برشلونة أخطائه في التمرير وسنحت فرصة واضحة لالكاسير للتسديد وسدد ولكنه لم يكن محظوظا لتخطيء تسديدته الرابعة خلال الشوط طريق الشباك .

ومن هجمة مرتدة اضاع ميسي فرصة تسجيل الهدف الثاني بعدما سدد بجوار المرمى .لينتهي الشوط على تقدم برشلونة بهدف نظيف .

وفي الشوط الثاني تحسن أداء برشلونة وأجرى انريكي تبديلا بدخول راكيتيتش وصنع الفريق خطورة واضحة منذ البداية على مرمى فالنسيا .

وفي الدقيقة 55 ومن هجمة مرتدة كاد برشلونة يسجل الهدف الثاني لولا أن رأسية نيمار كانت ضعيفة .

وفي الدقيقة 63 ارتكب باريخو خطأ على ميسي واسقطه بالقرب من المنطقة ليحتسب الحكم ضربة حرة لبرشلونة سددها مسي ولكن العارضة صدتها لتضيع على برشلونة فرصة اضافة الهدف الثاني .

وفي الدقيقة 75 سنحت فرصة خطيرة لفالنسيا كاد يسجل من خلالها لولا براعة برافو الذي تصدى للكرة .

واستمرت سيطرة برشلونة في الشوط الثاني بحثا عن الهدف الثاني ، وفي الدقيقة 88 قدم ميسي تمريرة ذهبية لبيدرو ولكن دفاع فالنسيا تدخل في الوقت المناسب وأبعد الكرة لركنية .

وفي الدقيقة 90 كاد فالنسيا ينفرد بمرمى برافو لولا براعة ماسكيرانو في تخليص الكرة في الوقت المناسب ، وفي الثواني الاخيرة انفرد ميسي بمرمى دييغو الفيس بعد هجمة مرتدة ليضع الثاني لبرشلونة وينتهي اللقاء على فوز برشلونة بهدفين نظيفين .

هدف برشلونة الاول / ركلة جزاء فالنسيا الضائعة / هدف برشلونة الثاني

1234

ريهام محمد – هاي كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024