• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : برشلونة ينهي الشوط الأول متفوقا على باريس بفضل الثنائي ميسي ونيمار

1

نجح برشلونة في انهاء الشوط الأول أمام باريس سان جيرمان في ملعب حديقة الأمراء متقدما بهدف نظيف بفضل تألق الثنائي ميسي ونيمار .

وبدأت المباراة مشتعلة بين الفريقين حيث حاول كل فريق أن يأخذ زمام المبادرة ويسيطر على اللقاء ، وفي الدقيقة الثامنة مرر ماتويدي كرة جميلة لباستوري ولكنه لم يتعامل معها بنجاح وضاعت الفرصة على باريس .

وفي الدقيقة الـ13 سدد ميسي كرة جميلة بيسراه ولكن القائم تصدى لكرة ميسي وأضاع عليه فرصة افتتاح التسجيل ، وفي الدقيقة الـ18 سجل البرازيلي نيمار جونيور هدف التقدم لبرشلونة بعد انطلاقة رائعة من ميسي .

وفي الدقيقة 21 اضطر لوران بلان أن يجري تغييرا اضطراريا باخراج تياغو سيلفا المصاب وادخال ديفيد لويز ، وفي الدقيقة 25 راوغ نيمار دفاع باريس وسدد ولكن كرته كانت ضعيفة .

وفي الدقيقة 28 كاد باريس يحرز التعادل من فرصة خطيرة ومن هجمة مرتدة لولا ماسكيرانو الذي أبعد كرة كافاني الذي كان سينفرد بشتيغن .

وفي الدقيقة 36 تدخل كاباي بقوة على قدم انيستا وتسبب في اصابته ، وفي الدقيقة 43 أهدر سواريز فرصة هدف محقق بعدما انفرد ولكن سدد الكرة بطريقة ضعيفة .

وفي الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع سدد كافاني كرة رائعة بباكورد ولكن الحكم أعلن وقوعه في التسلل لينتهي الشوط على تقدم برشلونة بهدف نيمار .

هدف برشلونة الاول

1 3 2 1

ريهام محمد – هاي كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024