• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الصندوق الأسود داخل برشلونة !

فيلاروبى برشلونة

كشف كارلوس فيلاروبي نائب رئيس القسم المؤسسي في نادي برشلونة الإسباني العديد من التفاصيل بخصوص ماحدث لبرشلونة إداريا فى الفترة الماضية.

نائب الرئيس إتهم ساندرو روسيل رئيس برشلونة السابق بأنه كان السبب فى المشاكل الإدارية للنادى لأنه لم يخلق جو من الإتصال والتعاون بين أعضاء مجلس إدارة النادى فظهرت مشاكل الفريق مع تاتا مارتينو الموسم الماضى بالإضافة لمشكلة صفقة نيمار الكبرى التى مرت بطريقة لم تنال قبول فيلاروبى.

كارلوس أبدى إعجابه بالرئيس الحالى جوسيب ماريا بارتوتوميو وشدد على إنه كان يريد الإستقالة وعدم تولى رئاسة النادى بعد روسيل ولكنه نصحه بالإستمرار وقيادة النادى.

فيلاروبى وصف بارتوميو بالرئيس الشرعى ولن تؤثر فيه قضية نيمار وإن كان الجميع يريد أن يعرف نتيجة التحقيقات حتى ينتهى النادى من الكابوس الذى شوه صورة النادى فى الفترة الماضية.

السؤال الآن لماذا إدارة برشلونة الحالية تحاول إلقاء التهمة على روسيل فى صفقة نيمار خصوصا وإنه وقت إتمام الصفقة هلل كل أعضاء مجلس إدارة برشلونة بالصفقة ماليا ووصفوا روسيل بالبراعة والعبقرية فهل هذا لكى يبرئوا نفسهم أم أن روسيل بالفعل كان ديكتاتورا بينما يرى المعارضون لفكرة أن روسيل وحده المتهم أن صورة إتمام الصفقة التى جمعت بين روسيل وبارتوميو وزوبىزاريتا ونيمار تكشف أن كل الخيوط كانت واضحه للجميع فى إدارة برشلونة ولكنهم أخفوها عن الجميع وعندما إنفجرت قضية التهرب الضريبى بدأ الجميع فى التنصل وأصبحت إدارة برشلونة مثل الصندوق الأسود الغامض مليء بالأسرار الغامضة التى حيرت الشارع الرياضى الأسبانى.

 

روسيل ونيمار وبارتوميو

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024