• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تفاصيل إنتصار ريال مدريد على برشلونة فى 2015 !

صفقات ريال مدريد فى 2015

أكدت صحيفة الماركا المدريدية أن ريال مدريد نجح بقيادة فلورنتينو بيريز رئيس النادى فى هزيمة برشلونة فى الفترة الماضية فى سوق الإنتقالات منذ بداية عام 2015 وحتى الآن.

الماركا كشفت أن برشلونة حاول التعاقد مع الثلاثى مارتن أوديجارد وماركو أسينسيو ودانيلو ولكن ريال مدريد إستغل قوة علاقات فلورنتينو بيرزي وجنكته فى السوق بالإضافة لمنع برشلونة من إتمام الصفقات حتى يناير 2016 جعل الفريق فى موقف ضعيف فى التفاوض.

بحسب الماركا فإن برشلونة قدم 37 مليون يورو لشراء دانيلو من بورتو البرتغالى بالإضافة لبقائه مع بورتو حتى يناير 2016 ولكن رغبة اللاعب وخبرة فلورنتينو بيريز وعلاقاته القوية مع رئيس نادى بورتو هى من حسمت إتمام الصفقة لصالح المرينجى بالإضافة لعلاقة كاسيميرو نجم ريال مدريد المعار لبورتو بدانيلو حسمت الصفقة بالرغم من محاولات نيمار نجم برشلونة فى إثنائه عن التوقيع للمرينجى والإنضمام للبرسا.

وقد أكدت الماركا المدريدية أن ماركو أسينسيو نجم سيلتا فيجو  ومارتن أوديجارد نجم منتخب النرويج  قد إنضما للريال بطريقة ذكية من بيريز حيث أن الريال قام بوضع حوافز فى عقود اللاعبين جعل أنديتهما توافق على عرض الريال ورفض عرض برشلونة .

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024