• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الحقيقة الكاملة لاصابة ليو ميسي

1

قال خوسيبا اراناغا صحفي الكادينا كوب أن النجم الارجنتيني ليونيل ميسي يعاني من اصابة في قدمه اليمنى تسببت في حدوث التهاب في الجزء الخارجي من قدمه ، وأن هذه الاصابة تلقاها ضد مانشستر سيتي يوم 18 مارس.

تلك الاصابة تجعل ليو ميسي لايستطيع ارتداء الحذاء والشعور بالراحة حيث أن التورم يؤلمه كثيرا ، لذا يرتدي أحذية مريحة بسبب تلك الاصابة .

واشتكى ميسي من هذه الآلام منذ 18 مارس في المحطة الثانية من الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا ضد مانشستر سيتي، حيث لاحظ وجود تأثير قوي على القدم اليمنى خلال سير المباراة بعد التدخلات القوية عليه، ولكن الألم تزايد بعد أربعة أيام، في 22 مارس يوم الكلاسيكو ،  واضطر للمشاركة في اللقاء رغم عدم شعوره بالراحة حيث نال المسكنات ليتمكن من اللعب ولعب طيلة الـ90 دقيقة.

ويوم الثلاثاء 24 مارس جاء إلى واشنطن للانضمام الى معسكر المنتخب الأرجنتين. ولدى وصوله  خضع لفحص بالتصوير بالرنين المغناطيسي والذي أجري له  في عيادة خاصة ولكنه لم يكشف عن أي اصابة ، ولكن في الحصة التدريبية الأولى له مع المنتخب الأرجنتيني كان يشعر بعدم الراحة وتزايد الورم في قدمه مما دفع مارتينو ليبعده عن اللعب أمام السلفادور بعد أن أثبتت الفحوصات بعد ذلك وجود تورم في قدمه .

وحتى يوم أمس، كان ليو ميسي يعاني من  نفس الآلام ونفس الأعراض. وسيلعب منتخب الارجنتين في نيو جيرسي في الساعات الاولى من صباح الاربعاء مباراة ودية هي الاخيرة في هذه الجولة الأمريكية ضد الإكوادور، وكماهو متوقع فإن ميسي لن يشارك في اللقاء لحمايته وخوفا من تفاقم اصابته .

رحاب عبد العظيم _ هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024