• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أربعة حراس مرمى مرشحون لخلافة كاسياس فى ريال مدريد

لينو حارس ليفركوزن

كشفت صحيفة الماركا الأسبانية أن كشافى ريال مدريد الأسبانى قد شاهدوا مباراة منتخب ألمانيا ومنتخب إيطاليا تحت 21 عاما الجمعة الماضية من أجل متابعة وضعية حارس مرمى بايرن ليفركوزن بيرند لينو من أجل إحتمالية التعاقد معه فى الصيف المقبل.

الحارس نال رضا مسئولى ريال مدريد وأكدوا إنه ليس أقل من كورتوا وبيتر تشيك ودى خيا وسيكون من أفضل الحراس فى المستقبل.

لينو سينتهى عقده فى يونيو 2018 ويبلغ من العمر 21 عاما وأشارت الصحيفة المدريدية أن لاصفقة قد تتم فى حال دفع مبلغ 18 مليون يورو وهو قيمة الشرط الجزائى للحارس مع الفريق الألمانى.

لينو ليس الوحيد على رادار الريال فالريال يراقب أيضا ديفيد دى خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الذى يرفض تمديد عقده مع اليونايتد الذى سينتهى فى يونيو 2016 وكل التقارير الواردة من أسبانيا تشير لأن الحارس يرفض النمديد فى إنتظار عرض من الريال.

بيتر تشيك حارس مرمى تشيلسى أحد الأسماء المرشحة لخلافة إيكر كاسياس فى ريال مدريد وتبلغ قيمة إنتقاله من البلوز تشيلسى 10 مليون يورو وهو نفس المبلغ الذى يحتاجه الريال إذا أراد التعاقد مع كيكو كاسيا حارس مرمى إسبانيول الأسبانى.

يذكر أن إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد قد يرحل بنهاية الصيف فى ظل تراجع مستواه بصورة ملفتى وتلقيه العديد من الإنتقادات خصوصا بعد تسببه فى خسارة ريال مدريد ضد برشلونة بهدفين مقابل هدف بأخطائه السهلة.

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024