• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أجمل عام مر على راموس طوال مسيرته الكروية !

راموس 2015

يحتفل اليوم سيرجيو راموس نجم منتخب أسبانيا وريال مدريد بعيد ميلاده التاسع والعشرين وهو فى أفضل حال فنيا وبدنيا بعد أن أثبتت الفترة الماضية بأنه أحد أهم لاعبى المنتخب والريال.

راموس سيلعب ضد منتخب هولندا غدا فى مباراة ودية بملعب أمستردام آرينا وستكون فرصة مثالية للإحتفال بعيد ميلاده والتأكيد على حضوره الدائم مع المنتخب الأسبانى طوال العشرة أعوام الماضية والتى توجها بالحصول على كأس العالم 2010 ويورو 2008 و2012.

راموس قدم أفضل أعوامه الكروية فى العام الماضى حيث حقق كأس ملك أسبانيا وإحتفل بولاد إبنه سيرجيو وساهم فى فوز الريال مدريد بالطبولة العاشرة فى دورى أبطال أوروبا وحقق كأس السوبر الأوروبى وكأس العالم للأندية كما إنه وصل لمباراته 125 مع المنتخب الأسبانى.

راموس خاض مع الريال 434 مباراة رسمية ويتبقى له 16 مباراة لتخطة رقم الإسطورة بويو الذى خاض مع الريال 454 مباراة وبالطبع لن يستطيع الوصول لهذا الرقم بنهاية الموسم حتى لو تأهل الفريق لنهائى دورى أبطال أوروبا ولكنه فى الموسم المقبل سيكون جاهزا لهذا الحدث ويحلم راموس بالوصول للمباراة رقم 500 مع ريال مدريد وهذا سيكون متوقعا فى الموسمين المقبلين.

راموس بالرغم من موهبته الكبيرة وأدائه العالى مع ريال مدريد إلا إنه تعرض ل19 بطاقة حمراء له طوال مسيرته مع الفريق ويتمنى راموس أن يقلل من حماسه وخشونته الزائدة حتى لايتعرض للغياب عن الفريق بسبب تراكم البطاقات.

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024