• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

موهبة ضاعت من برشلونة تفتح ملف فشل الإدارة فى حل المشكلات !

كونو تافيكوسا

كانت أكاديمية اللاماسيا واحدة من أفضل الأكاديميات فى العالم إن لم تكن الأفضل فى تنمية وصقل المواهب ولكن تقصير الإدارات الحالية والسابقة جعل الاكاديمية فى مهب الريح.

الفيفا منع برشلونة من التعاقد مع أى نجوم شابة أقل من 18 عاما لمدة عام بعد إكتشاف أن برشلونة يتعاقد مع اللاعبين الأجانب من خارج الإتحاد الأوروبى أقل من 18 عاما مما حرم برشلونة من العديد من المواهب التى غادرت الفريق أو لم تأتى للاماسيا بسبب تلك العقوبة.

السبورت الكتالونية كشفت عن موهبة يابانية تدعى كونو تافيكوسا سيبلغ من العمر 14 عاما فى يونيو المقبل وصنفته السبورت من أفضل المواهب الصاعدة فى العالم والذى أبهر مسئولى برشلونة حيث جاء مع أسرته فى اليابان للتعاقد مع الفريق ولكنه فوجيء بأن إدارة برشلونة أرادت أن تتعاقد معه ولكن بعد أربعة سنوات من الآن كى يتم السن القانونى الذى أجبر به الفيفا فريق برشلونة من أجل التعاقد معه.

أسرة الطفل كانت فى غاية الغضب بسبب إنها جاءت من طوكيو لكتالونيا وإستمرت فترة طويلة فى إنتظار وعد رئيس النادى جوسيب ماريا بارتوميو بالتصالح مع الفيفا وحل مشكلة التعاقد مع النجوم الشابة وفى نهاية الأمر لم يحدث شيء ولم يقوم مجلس بارتوميو بحل أى مشكلة لترحل الأسرة اليابانية لتفجر غضب كبير لدى الصحف الكتالونية من تصرفات إدارة الفريق التى تراخت بحسب الصحيفة فى إيجاد حلول للمشكلة مع الفيفا.

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024