• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لينو أخر سلسلة بدلاء كاسياس في ريال مدريد .. فهل يرحل بنهاية الموسم ؟

كاس

مرشح جديد تم طرح اسمه في الماركا اليوم ليحل بديلاً لكاسياس مع مطلع الموسم المقبل وهو لينو حارس مرمى بايرن ليفركوزن والذي يتألق بصورة لافتة هذا الموسم .

فلينو هو حارس من طراز خاص تمكن من وضع بصمة قوية مع فريقه في الموسم الحالي وشكل عقبة قوية أمام اتليتكو مدريد في المباراة التي جمعت الفريقين في الدور الـ 16 من دوري أبطال آوروبا ولذا فقد تم طرح اسمه والحديث عن رغبة ريال مدريد في التعاقد معه ليحل بديلاً لكاسياس الذي تتناول الصحف الإسبانية إمكانية رحيله مع مطلع الموسم المقبل في ظل الأجواء التي يعيشها في ريال مدريد وعدم ثقة مشجعي البلانكو به بالصورة التي كانت عليها الثقة قبل عدة مواسم .

ولكن ما يجعل الأمور معلقة وغير محددة الملامح هو أن هذا الحديث كان حاضراً في الموسم الماضي وتم تناول العديد من الاسماء لتحل محل كاسياس ولكن ذلك لم يحدث حيث لم يرحل حارس البلانكو واستمر مع الفريق وبصورة أساسية لذا فالسؤال الذي يطل برأسه الآن .. فهل بعد ترشيحات حراس المرمى أمثال دي خيا ولينو وغيرهما سيرحل كاسياس عن ريال مدريد أم سيستكمل حارس البلانكو مشواره مع الفريق مثلما حدث الموسم الحالي لتواجه تكهنات الصحافة الإسبانية ذات المصير الذي حل بها هذا الموسم ؟

دعاء أحمد – هاي كورة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024