• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صور : الديلى ميل ردت على ظلم فيردينادد لزميله السابق كريستيانو رونالدو !

فيردنادد وكريستيانو رونالدو

فى تقرير سابق لهاى كورة كنا قد إستعرضنا قضية تصريحات روى فيردنادد نجم دفاع مانشستر يونايتد السابق و كوينز بارك رينجرز الحالى ضد زميله السابق فى اليونايتد كريستيانو رونالدو.

فيردينادد هاجم رونالدو كثيرا وأكد بأن اليونايتد لم يتأثر برحيل رونالدو عن الفريق وتسائل قائلا وقتها “لذلك إذا كان هدفي الفوز بالألقاب، لماذا ينبغي ان اترك مانشستر يونايتد؟”

الديلى ميل البريطانية إختارت تشكيلتها المفضلة لأبرز نجوم الدورى الإنجليزى الممتاز منذ بدايته بمسماه الجديد فى 1992 وضمت ستة نجوم لعبوا مع بعضهم البعض مع مانشستر يونايتد فى الحقبة الذهبية للفريق مع السير أليكس فيرجسون والتى تصادف أن تواجد فيها كريستيانو رونالدو مع الفريق منذ 2004 حتى 2009.

فيردينادد نفسه كان شريك أساسى مع صاروخ ماديرا وقتها فى الإنتصارات وبالفعل دخلا سويا من ضمن أفضل نجوم لعبت للبريمير ليج ويرى الكثير من عشاق مانشستر يونايتد أن التشكيلة المثالية للديلى ميل أنصفت كريستيانو رونالدو من تصريحات فيردينادد.

وبالعودة للتشكيلة سنجد أن النجوم التى تم إختيارها للدخول فى أفضل نجوم شاركت فى البريمير ليج هم أكثر النجوم الذين تواجدوا فى التشكيلات المثالية كل عام منذ نشاة الدورى الإنجليزى بمسماه الجديد.

مانشستر يونايتد مثله ستة نجوم فى التشكيلة الحلم للدورى الإنجليزى وهم فان دير سار وجارى نيفيل وريو فيردينادد وفيديتش وكريستيانو رونالدو وجيجز بينما كان الأرسنال ممثلا بتيرى هنرى وآشلى كول وباتريك فييرا وظهر جيرارد كممثل وحيد للريدز ليفربول وكان متوقعا ظهور آلان شيرر هداف نيوكاسل وأحد أعظم هدافى البريمير ليح على مر العصور.

والسؤال الذى يدور فى أروقة الصحافة الإنجليزية حاليا … ماهو سبب تغيير العلاقة بين فيردنادد ورونالدو بعد أن كانا شريكين للنجاح فى حقبة ذهبية لليونايتد قد لاتتكرر فى المستقبل؟

 

CPMMJR

 

لماذا يتحامل فيردينادد على كريستيانو رونالدو ؟ - هاي كورة

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024