• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صيف المدربين !

أنشيلوتى وريال مدريد

سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة لن تكون حكرا فقط على اللاعبين بل أن المدربين سيصبحوا جزءا هاما فى هذا الصيف  خصوصا وأن العديد من كبار أندية أوروبا يدور عليهم جدل كبير حول هوية مدربيهم فى الفترة الماضية.

مانشستر سيتى الإنجليزى وبايرن ميونيخ الألمانى وريال مدريد الأسبانى وباريس سان جيرمان الفرنسى ونابولى وإنتر وإى سى ميلانو وروما الإيطاليين كل هذه الفرق يوجد عليها الكثير من الأحاديث الصحفية الكثيرة حول مستقبلهم الموسم المقبل خصوصا فى عالم التدريب.

كارلو أنشيلوتى مع ريال مدريد نال الضوء الأخضر من فلورنتينو بيريز رئيس الفريق الملكى بأنه سيكون متواجد مع الفريق الموسم المقبل مهما كانت النتائج ولكن ريال مدريد أيضا سيقيم التجربة جيدا فى نهاية الموسم هل سيتم الإبقاء على أنشيلوتى أم يتم الإستعانة بمدرب آخر مع العلم بأن الريال لن يقبل  إلا بمدرب يمتلك سيرة مهنية لاتقل عن مورينهو وكارلو أنشيلوتى.

باريس سان جيرمان الفرنسى يعانى من تذبذب شديد هذا الموسم بالرغم من قوة نجومه ودائما مايكون مثار جدل كبير حول مستقبل مدربه لوران بيلان وفى حال تحقيق نتائج إيجابية هذا الموسم سيبقى بلان على رأس الفريق العاصمى.

مانشستر سيتى أكثر الأندية جدلا بخصوص مدربه مانيول بيليجرينى فالكثيرون يؤيدون رحيل بيلجرينى عن تدريب الفريق والمؤيدون يتمنون بقائه موسم آخر من أجل الحكم أكثر على تجربته خصوصا وإنه حقق فى أول مواسمه البريمير ليج .

فى إيطاليا الجدل مستمر حول بقاء بينيتيز مع نابولى خصوصا وإنه بات مطلوبا بشدة فى العديد من كبار أندية أوروبا بينما رودى جارسيا يعانى مع روما بسبب الإصابات وتراجع مستوى الفريق فى النصف الثانى من الموسم وأصبح فى حكم المؤكد عدم بقاء فيليبو إنزاجى مع الميلان ويبقى روبيرتو مانشينى لغزا كبيرا مع الإنتر المتذبذب المليء بالنجوم الواعدة ولكنه الفقير فى النتائج.

ويبقى بايرن ميونيخ على أهبة الإستعاد فى حال رفض جوارديولا إستمراره مع البافارى بعد نهاية عقده فى يونيو 2016 ويتمنى عشاق الفريق بقاء جوارديولا لضمان إستقرار أكبر مع الفريق ويبقى يورجن كلوب مثار إهتمام العديد من الأندية فى حال رحيله عن بروسيا دورتموند فى الصيف المقبل.

 

برأيك ماهى أبرز التغييرات المتوقعة فى الصيف المقبل على النطاق التدريبى فى أكبر أندية أوروبا؟

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024