• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

جوارديولا فى طريقه لعدم تمديد عقده مع بايرن ميونيخ … فهل سيعود لبرشلونة؟

خليفة بب جوارديولا لتدريب بايرن ميونيخ

أكدت صحيفة الجارديان البريطانية أن بايرن ميونيخ الألمانى بدأ بالفعل فى البحث عن مدرب جديد ليدرب الفريق بعد نهاية عقد بب جوارديولا مع الفريق البافارى فى صيف 2016.

كل التقاريرالواردة من ألمانيا تؤكد أن جوارديولا لايريد تمديد عقده بد نهايتة فى صيف 2016 لذا فإن إدارة بايرن ميونيخ أعدت تقارير ذكرت فيها أسماء المدربين المرشحين لتدريب الفريق الموسم المقبل.

الجارديان كشفت عن أن مدرب بروسيا مونشينجلادباخ لوسيان فافر ومدرب ماينز السابق توماس توخيل هما المرشحين الأقوى لخلافة جوارديولا.

فافر نجح مع مونشينجلادباخ نجاحا باهرا وإقترب من أن يجعله يشارك فى دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل بينما توخيل نجح مع مانيز فى الفترة التى تولى تدريبه فيها من 2009 حتى 2014 وساهم معه فى وصوله للمركز الخامس فى البوندليجا 2011.

الجارديان أشارت لأن فرصة توخيل الأبرز لذا فإن إدارة بايرن ميونيخ ستجعله مساعدا لبب جوارديولا الموسم المقبل من أجل التعلم من بب ومعرفة دواخل الفريق البافارى للتمهيد ليكون المدرب فى موسم2016_2017.

بالطبع سيكون مستقبل جوارديولا محل شك كبير فالبعض يؤكد أن بايرن ميونيح سينجح فى النهاية فى تمديد عقد مدربه جوارديولا والبعض أشار لأنه سيكون مدرب مانشستر سيتى الإنجليزى والبعض تنبأ بأن يكون مدرب منتخب قطر من أجل إعداده لكأس العالم 2022 والذى سيقام فى الدوحة  بينما الصحف الكتالونية منذ فترة كبيرة أكدت أن جوارديولا قد يكون ورقة إنتخابية لدى المرشح المحتمل لرئاسة برشلونة خوان لابورتا الذى يرتبط مع جوارديولا بعلاقات قوية من أجل إعادته لبرشلونة فى حال نجاح الأخير فى الإنتخابات المزمع إقامتها بنهاية الموسم الحالى ولكن كمدير رياضى للنادى وليس كمدرب وماجعل البعض يلوح بورقة برشلونة هو أن جوارديولا شاهده الجميع وهو متحمس للغاية عندما عاد لمدرجات ملعب الكامب نو لتشجيع برشلونة ضد مانشستر سيتى الإنجليزى فى إياب ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا هذا الموسم.

 

برأيك أي سيناريو سيسير عليه مستقبل الفيلسوف الأسبانى بطل دورى أبطال أوروبا 2009 و2011 مع البرسا؟

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024