• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ستة نجوم قد يرحلوا عن برشلونة فى الصيف بقرار من إنريكى إنريكى !

ستة نجوم قد يرحلو عن برشلونة فى الصيف

أكدت صحيفة السبورت الكتالونية أن إدارة برشلونة بقيادة الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو مع مستشاره ألبرت سوليز مع اللجنة الرياضية بقيادة آرون بريدا ينتظران التقرير النهائى من المدير الفنى لويس إنريكى حول اللاعبين الذين لايريدهم معه الموسم المقبل.

السبورت الكتالونية أكدت أن هناك ستة نجوم يحوم حولهم الشك وقرار بقائهم أو تجديد عقودهم أو رحيلهم عن البرسا مرهون بقرار المدير الفنى لويس إنريكى .

السداسى هم (تشابى هيرنانديز وبيدرو رودريجيز ودانى ألفيس ومارتن مونتويا وسيرجى روبيرتو ودوجلاس).

تشابى لديه عروض قوية من قطر والولايات المتحدة الامريكية وعقده سينتهى مع برشلونة فى يونيو 2016 بينما دانى ألفيس حاليا قد يبقى مع الفريق خصوصا بعد عودته لمستواه الموسم الماضى بينما بيدرو رودريجيز يبقى خيار إستراتيجيى هام بالرغم من وجود عروض كبرى للتعاقد معه خصوصا من البريمير ليج.

دوجلاس لاعب غير مرغوب فيه من قبل جماهير برشلونة لأنه لم يبهرهم فى كل المباريات التى أتيحت له بينما يبقى مونتويا وسيرجى روبيرتو الأكثر تعقيدا فالثنائى صغيران ويمتلكان مستقبلا واعدا ولكنهما يريدان اللعب بإستمرار وهذا صعب حاليا مع البرسا وقد يرحلان ثم يتألقان بعد ذلك وهذا سيسبب الكثير من الحرج بخصوص الإدارة والمدرب وتبقى قضية منع برشلونة من إتمام الصفقات حتى يناير 2016 عاملا حاسما فى بقاء بعض النجوم فى الفترة المقبلة.

 

برأيك من الأقرب للرحيل عن برشلونة فى الصيف؟

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024