• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صورة: بيكيه يؤكد إنفراد هاى كورة بخصوص كاسياس المفضل عند نجوم برشلونة!

بيكيه وكاسياس

دافع جيرارد بيكيه مدافع برشلونة عن زميله فى المنتخب الأسبانى إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد بعد إنتقاد عشاق ريال مدريد له بعد أدائه المتراجع أمام برشلونة فى الكلاسيكو.

بيكيه قال ” كاسياس لقد كان لسنوات عديدة أفضل حارس مرمى في العالم وصافرات الإستهجان التى تطوله فى ملعب البيرنابو يجب أن تتوقف وهو مثلى الأعلى”

بيكيه بالرغم من حبه لكاسياس لكنه دون قصد كشف مابداخله عن رؤيته لمستوى كاسياس حيث قال لقد كان منذ سنوات الحارس الأفضل أى إن الأفضلية حاليا غير موجودة كما أن بيكيه أكد مانشره موقع هاى كورة منذ فترة بأن كاسياس لم يعد مرغوبا به فى ملعب البيرنابو وصافرات الإستهجان تلاحقه فى جنبات البيرنابو فالجماهير لاتريد إشراكه فى المباريات منذ فترة وقد لايشارك فى اللقاء القادم ضد  غرناطة.

بعض من عشاق كرة القدم يؤكدون أن كاسياس محبوب من نجوم برشلونة لأنه أكثر حارس قد تلقى أهداف من برشلونة حيث خاض 37 مباراة ضد برشلونة إنتصر فى 12 مباراة وخسر 15 مباراة وتعادل فى عشرة مباريات ودخل مرماه 31 هدفا أمام برشلونة أى إنه يتلقى 1.8 هدفا فى الكلاسيكو فى كل مباراة يلعبها.

برأيك هل دور كاسياس إنتهى مع ريال مدريد وهل بيكيه دافع عن كاسياس من باب الحب والإحترام أم من باب الحفاظ على كاسياس مع ريال مدريد لأن فرصة برشلونة دائما أعلى من ريال مدريد فى إحراز الأهداف فى حضرة كاسياس خصوصا فى الفترة الماضية؟

 

كاسياس لن يشارك في الجولة المقبلة امام غرناطة …! - هاي كورة

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024