• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

رئيس رابطة الاندية الاسبانية … كاذب …!

Real Madrid v Barcelona - Copa del Rey

نشر في هذا اليوم خبر يفيد ان السيد خافيير تايباس رئيس رابطة الاندية الاسبانية يحذر رونالدو من طريقة احتفاله في الكامب نو امام الجماهير ، وكان الهدف توخي الحذر في مثل هذه المباريات الحساسة لكي لا تحدث ازمات ومشاكل بين الجمهور واللاعبين .
السيد تيباس حديثة منطقي ويحترم … بل ويجب اتخاذ مثل هذه القارات الرادعه والصارمة سواء على لاعبي الريال او لاعبي برشلونة او لاعبي أي فريق اسباني اخر .
ولكن لدينا سؤال بسيط للسيد تيباس وتحديدا في يناير 2012 وبشكل ادق في لقاء الذهاب لكأس الملك الذي جمع ريال مدريد وبرشلونة في البرنابيو بعد ان سجل اللاعب الخلوق ابيدال هدف برشلونة الثاني وقام بتوجيه يده نحو مدرجات ريال مدريد في اشارة لحملة سلاح رشاش يطلق منه الرصاص على الجماهير …! هل كان السيد تيباس يعيش في اسبانيا لحظتها …؟! ام ان كأس الملك بطولة خاصة بدولة اخرى غير الدولة الاسبانية ..؟!
لذلك عندما نربط الاحداث السابقة بالأحداث الحالية نستنتج وبكل اسف ان الرجل يكذب ولا يستطيع ان يوجه أي عقوبة لأي لاعب …! لأنه حتى اللحظة لا يوجد قانون في الاتحاد الاسباني ينص على العقوبة …! ولا يوجد أي قانون في أي نظام عالمي ينص على عقوبة اللاعب بعد احتفاله بأي هدف …! فبالتالي ما تم ذكره هو مجرد حديث للاستهلاك الصحفي لا اكثر .

 

ريان الاحمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024