• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الماركا والآس إستسلمتا لبيريز بينما السبورت تستعين بخواكيم لوف !

لوف وريال مدريد

أغلفة الماركا والآس التى تحدثت عن أن كارلو أنشيلوتى باقى فى مكانه مهما كانت العواقب دليل مهم جدا على أن الصحيفتين المدريديتين أيقنتا بنسبة كبيرة أن فلورنتينو بيريز لن يستجيب لللضغوطات وسيبقى أنشيلوتى مهما كلف الأمر.

 

تصريحات بيريز رسالة قوية لأنشيلوتى ولاعبى ريال مدريد بأن يثقوا فى قدراتهم وإمكانيتهم وأن يتحرروا من الضغوط قبل مواجهة برشلونة فى الكامب نو يوم 22 مارس الحارى فى الليجا.

 

السبورت الكتالونية لم يعجبها الأمر فمسألة رفع الروح المعنوية لريال مدريد قبل الكلاسيكو بالطبع ليس فى صالح برشلونة لذا فإن السبورت الكتالونية تجاهلت تأكيدات بيريز وأكدت أن أنشيلوتى سيرحل عن الريال ولن يكمل عقده حتى يوليو 2016.

 

السبورت وضعت القائمة المرشحة لتدريب الريال فى الموسم المقبل وتتكون من خواكيم لوف المدير الفنى لمنتخب ألمانيا  ورافائيل بينيتيز مدربن ابولى الإيطالى وزين الدين زيدان مدرب فريق الكاستيا ومساعد أنشيلوتى الموسم الماضى.

 

والسؤال هنا هل تناست السبورت الكتالونية أن خواكيم لوف مدد عقده مع المنتخب الألمانى وإنه من المستحيل أن يترك تدريب المنتبخ الألمانى قبل يورو 2016 وكما ذكرنا من قبل فإن هذه الأخبار ماهى إلا جزء من الحرب النفسية التى تدشنها السبورت ضد ريال مدريد وهذا ماستفعله صحيفة الماركا قبل مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة وبالطبع الآس المدريدية ستروج الإشاعات ضد ريال مدريد وليس العكس إلا إذا غيرت نهجها خصوصا بعد تصريحات بيريز الأخيرة التى كشفت مخططها التؤامرى ضد الريال أمام العالم.

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024