• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ميدو : لا اشعر بالغيرة من محمد صلاح

hihi2-1

شدد أحمد حسام ميدو على أنه لم يقصد التقليل من تألق محمد صلاح مهاجم فيورنتينا الإيطالي خلال تحليله مباراة يوفنتوس في كأس إيطاليا، والتي أحرز صلاح فيها هدفين ليقود “الفيولا” للفوز 2-1 في ملعب “اليوفي”.

وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية: “أكدت في الإستوديو التحليلي أن صلاح عليه التركيز، والحفاظ على مستواه لأكبر عدد من المباريات، لأن بدايته مع فيورنتينا بمثابة الحلم، ووضح على اللاعب أن لديه تحدي خاص، ويلعب بثقة أكبر، بفضل الدعم الذي يحصل عليه من مدربه مونتيلا، ويسعى للرد على كل من شكك في قدارته أثناء احترافه في تشيلسي”.

وأضاف: “حذرت صلاح من الانزلاق لمبالغة الإعلام المصري في الإشادة به، لأنني وقعت في نفس الفخ عندما كنت محترفًا في نفس سنه، والكل يعرف تاريخي مع المحترفين، اسألوا حسام غالي ومحمد شوقي من ساعدهم على الاحتراف بتوتنهام ومدلزبره، وكذلك ساهمت في خضوع جمال حمزة ومحمد محسن أبو جريشة للاختبار بأندية أوروبية أخرى”.

وأتم: “صلاح شخصيته اتغيرت منذ أول يوم له بقميص فيورنتينا، وبدا عليه الثقة لأن معدل المنافسة مع لاعبي فيورنتينا أقل، لأنه كان يعيش تحت ظل النجوم الكبار في تشيلسي، وأطالب الإعلام بالهدوء على محمد صلاح حتى لا يزيد الضغط على اللاعب في سن صغيرة”.

 

مصطفى الازهري – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024