• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : برشلونة يقصي فياريال بثلاثية ويتأهل للنهائي

1

نجح فريق برشلونة في التأهل لنهائي كأس ملك اسبانيا بعدما تغلب على فريق الغواصات الصفراء فياريال في ملعبه المادريغال في اياب الدور قبل النهائي .

وكاتن النجم البرازيلي المتألق نيمار جونيور هو من افتتح التسجيل في المباراة في الدقيقة الثالثة بعدما تلقى تمريرة جميلة من ميسي ليتقدم برشلونة مبكرا في اللقاء .

وفي الدقيقة 12 كانت هناك فرصة خطيرة لفياريال من ضربة رأسية رائعة ولكن شتيغن حارس برشلونة كان حاضرا ، وفي الدقيقة 17 مرر بينا تمريرة جميلة لأوتشي سدد من خلالها تسديدة خطرة على شباك شتيغن ولكنها مرت بجوار القائم .

وفي الدقيقة 20 سدد شيرشيف تسديدة قوية على شباك شنيغن ولكنه صدها بنجاح ، وفي الدقيقة 37 انفرد نيمار بأسينخو وسدد ولكن الحارس تمكن من التصدي لها ، وبعد دقيقتين سجل فياريال الهدف الأول عن طريق جوناثان دوس سانتوس بعدما تلقى تمريرة من بينا ليتعادل فياريال .

وقبيل هدف فياريال كان بينا قد تدخل بقوة على بوسكيتس مما أدى لاصابته واضطر لمغادرة الملعب محمولا على محفة ليدخل ماتيو بدلا منه .

وفي الشوط الثاني حاول كلا الفريقين تسجيل المزيد من الأهداف وسدد سواريز كرة قوية في الدقيقة 50 ولكنها مرت بجوار القائم .

وفي الدقيقة 51 تدخل بيكيه تدخلا قويا على فيتو احتسب الحكم على اثره ركلة حرة مباشرة لفياريال ولكنها لم تثمر عن شيء بعدما نجح شتيغن في التصدي لها .

وفي الدقيقة 55 سدد ميسي كرة جميلة ولكن حارس فياريال تصدى لها ، وفي الدقيقة 72 وفي هجمة مرتدة انفرد نيمار بحارس فياريال ولكنه كان انانيا حيث فضل التسديد مما دفع الحارس ليتصدى لها بنجاح .

وفي الدقيقة 74 وبطريقة رائعة نجح المتألق لويس سواريز في تسجيل الهدف الثاني لبرشلونة ليعود التقدم للفريق الكاتلوني من جديد في المباراة .

وكان الرتم في الدقائق الأخيرة هادئا مع بعض المحاولات لبرشلونة وسجل نيمار الهدف الثالث برأسية رائعة في الدقيقة 88 لينتهي اللقاء على فوز برشلونة وتأهله للمباراة النهائية .

3

أهداف المباراة :

هدف برشلونة الاول / هدف فياريال الاول / هدف برشلونة الثاني / هدف برشلونة الثالث

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024