• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

البطة زوبيزاريتا والنحلة بريدا .. هذا هو الفرق ..!


1

لايمكن أن ننكر أن حارس برشلونة السابق أندوني زوبيزاريتا كان من بين أفضل الحراس الذين مروا على تاريخ برشلونة واستطاع أن يحقق انجازات مع الفريق الكاتلوني خلال الفترة التي تواجد بها ، ولكن ليس كل من يلعب كرة القدم ينجح في العمل الفني والاداري والعكس أيضا صحيح .

ولعل الشعبية التي كان يتمتع بها زوبيزاريتا قبل أن يتسلم مهام المدير الرياضي لبرشلونة اندثرت تماما بعد كوارثه خلال عمله كمدير رياضي وتسببه في التراجع الكبير للفريق في السنوات الأخيرة مع إدارة روسيل سابقا وبارتوميو بعد ذلك .

وأكثر ماكان يثير استفزاز جمهور برشلونة هو أن هذا المدير الرياضي كان فقط مديرا رياضيا بالاسم ، حيث لاتجده يراقب لاعبين ولايسافر عبر بلدان أوروبا لمراقبة النجوم بل تجده في النهاية يتعاقد مع لاعبين من خلال اليوتيوب وكأنه بطة لاتستطيع مغادرة حظيرتها .

FBL-ESP-LIGA-BARCELONA-DOUGLAS

فكم من صفقات فاشلة أبرمها برشلونة بسبب كسل زوبيزاريتا وكم من نجوم ضاعت على الفريق أيضا بسبب كسل زوبيزاريتا ، وكم من هزائم وفشل عانى منه الفريق بسبب كسل زوبيزاريتا وكم من سنوات ضاعت على برشلونة كان من الممكن أن يحصد فيها الأخضر واليابس بسبب كسل زوبيزاريتا والادارة التي تعاونه .

وعلى النقيض من ذلك تماما فمنذ رحيله وخليفته بريدا يبدو كالرحالة يسافر مدينة تلو الأخرى لمراقبة اللاعبين لاختيار الأفضل من بينهم من أجل قدومه للفريق ، لذا النور قد يشع بعد ظلام دامس دام مع زوبيزاريتا لسنوات .. ولكن من يعوض من فات ..!

2

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024