• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : بايرن ميونخ يكتسح كولن برباعية ويحصد انتصاره الرابع على التوالي

2

استطاع العملاق البافاري بايرن ميونخ أن يحقق فوزا جديدا في الدوري الالماني هو الرابع على التوالي بعدما تغلب على ملعبه أليانز أرينا على فريق كولن بنتيجة كبيرة 4-1 .

وبدأ الفريق البافاري المباراة بقوة منذ الدقائق الأولى وترجم قوته وسيطرته سريعا بهدف رأسي رائع عن طريق نجم وسطه باستيان شفانشتايغر في الدقيقة الرابعة .

وفي الدقيقة التاسعة انفرد البولندي ليفاندوفيسكي بمرمى كولن ولكنه فشل في استغلال الفرصة وسدد في حارس المرمى ، وبعد دقيقة واحدة نجح الفرنسي فرانك ريبيري في اضافة الهدف الثاني لبايرن بعد مجهود فردي رائع ليضع الكرة بيمناه ويتقدم بايرن بهدفين .

وفي الدقيقة 29 سدد ليفاندوفيسكي كرة صاروخية ولكن الحارس كان لها بالمرصاد واستطاع أن يتصدى لها بنجاح ، وحاول بايرن تسجيل المزيد من الأهداف خلال الشوط الأول إلا أنه لم يفلح لينهي الشوط متقدما بهدفين نظيفين .

وفي الشوط الثاني واصل بايرن ضغطه منعا لحدوث اي مفاجأت وفي الدقيقة 55 قام رافيينها بعمل رائع وعرضية رائعة أتت امام مولر ولكنه سددها برأسه خارج الشباك ، وفي الدقيقة 58 ومن هجمة مرتدة رائعة كاد كولن يعدل النتيجة لولا براعة نوير في التصدي للكرة .

وفي الدقيقة 59 أضاع روبين على بايرن فرصة تسجيل الثالث بعد انفراد واضح بمرمى الخصم ولكنه فضل تمريرة الكرة لريبيري إلا أن تمريرته كانت قصيرة وضاعت الفرصة على بايرن .

وفي الدقيقة 67 استطاع الجناح الهولندي المتألق أن يسجل الهدف الثالث لبايرن بضربة رأسية رائعة بعد عرضية جميلة ومتقنة من فرانك ريبيري .

وفي الدقيقة 75 واصل نوير تألقه وأنقذ شباكه من هدف محقق ، وبعدها لعب بايرن هجمة مرتدة سريعة استطاع أن يسجل من خلالها هدفا رائعا بسرعة روبين وليفاندوفيسكي الذي وضع الكرة بصدره ليتقدم بايرن برباعية وينتهي اللقاء على انتصار كاسح لبايرن .

أهداف المباراة :

هدف بايرن ميونخ الاول / هدف بايرن ميونخ الثاني / هدف كولن الاول / هدف بايرن ميونخ الثالث / هدف بايرن ميونخ الرابع

1 2

1

رحاب عبد العظيم _ هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024