• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صور : تونى كروس يؤكد ماكشفته هاى كورة فى الفترة السابقة !

تونى كروس

الكثير يرغب بحدوث أزمة فى ريال مدريد هكذا كشف نجم منتخب ألمانيا عن رأيه بعد نهاية مباراة ريال مدريد وشالكة فى ذهاب ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا والتى إنتهت بفوز المرينجى بهدفين نظيفين.

 

تونى كروس أكد لقناة ZDF الألمانية أن الفريق خسر مباراة واحدة وأثارت ضجه كبيرة بسبب أن الكثيرون فى الصحف والأوساط الرياضية يتمنى حدوث مشاكل لريال مدريد ولكن الفريق كانت ردة فعله مميزة بالفوز على ديبورتيفو وشالكة وإستطاعوا الحفاظ على نسق الفريق والحفاظ على صدارة الليجا والفوز بدورى أبطال أوروبا.

 

وفى هاى كورة كشفنا لكم فى الفترة الماضية إن الريال يتعرض لحرب إعلامية كبيرة من العديد من الأطراف أولها من الآس المدريدية التى تريد الإنتقام من رئيس النادى فلورنتينو بيريز بسبب منعه للآس التغلغل داخل النادى بعد أزمتها مع مورينهو ومحاولتها نثر الإشاعات.

 

جامعة فى فالنسيا تحرج الآس المدريدية ومنتقدى رونالدو ! - هاي كورة

 

 

 

 

وثانيها من الصحف الكتالونية التى تعتقد أن أزمات برشلونة الإدارية وسر تفجير قضية نيمار ورحيل روسيل ومشاكل الإدارة الحالية ومنع برشلونة من إبرام صفقات سببها أن ريال مدريد هو من فجر الأزمة غضبا من رحيل  نيمار لبرشلونة وهذا ليس بصحيح بل المشكلة فى إدارة برشلونة التى أساءت للكيان الكبير .

 

 

السبورت تزيف قواعد كرة القدم من أجل ميسى على حساب رونالدو ! - هاي كورة

 

وثالث المستفيدين من الحرب ضد ريال مدريد هى الصحف الإنجليزية بزعامة الديلى ميل التى لاتزال فى حالة غضب بسبب أن ريال مدريد تعاقد مع جواهر الدورى الإنجليزى مثل رونالدو وبيل ومودريتش ومن قبلهم اوين وبيكهام وهذا جعلهم فى حال تحفز دائم ضد ريال مدريد مع العلم أن الإحتراف هو لغة العصر ولطالما برشلونة تعاقد مع نجوم من البريمير ليج مثل هنرى وفابريجاس وهليب وسونج وسواريز ولم تخرج علينا الصحف البريطانية بالحرب عليه مثل الريال وكما قال تونى كروس إن قدر ريال مدريد يعيش فى حروب كبيرة لأنه من وجهة نظر الكثيرون النادى الأشهر والأقوى فى العالم .

 

مانشستر يونايتد سيوقع مع بيل ويحتفظ بدى خيا…هل ريال مدريد فقد عقله ؟ - هاي كورة

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024