• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صورة: كما توقع هاى كورة ….الآس تناقض نفسها وتشعر بالحرج !

نيدفيد

بعد أن قامت صحيفة الآس المدريدية بتلميع تصريحات إيميرسون نجم ريال مدريد واليوفنتوس السابق والتى نصح فيها بول بوجبا نجم منتخب فرنسا بعدم الرحيل من اليوفنتوس ورفض فكرة الإنتقال لريال مدريد فإنها تعرضت لحرج شديد بعد الضغط الشديد من منتديات عشاق ريال مدريد .

 

الآس ترفض إنتقال بوجبا لريال مدريد

 

وقد حدث ماتوقعناه فقد تعرضت مصداقية الآس للغط شديد حيث شعر عشاق ريال مدريد بالغضب بسبب شعورهم أن الصحيفة المدريدية تلعب ضد مصالح الريال بتبنيها عدم قدوم بول بوجبا للريال مما جعل الصحيفة تتراجع عن مواقفها ضد إتمام الصفقة ونشرت تصريحات لإسطورة كرة القدم التشيكية بافل نيدفيد عضو مجلس إدارة الفريق الحالى أكد فيها إن الفريق الإيطالى لن يستطيع الحفاظ على بول بوجبا وإنه من شبه المؤكد رحيله فى الصيف المقبل.

 

الآس تدعو بوجبا لعدم الإنضمام لريال مدريد ! - هاي كورة

 

 

نيدفيد كشف عن أن بوجبا البالغ من العمر 21 عاما هو أحد أفضل لاعبى الكالشيو والعالم ولكنه مراقب بشدة من كبار وأغنى أندية العالم وبيعه سيمثل مكسب إقتصادى كبير لليوفنتوس خصوصا وأن سعره وصل 90 مليون يورو.

 

يذكر أن الآس المدريدية فى نهاية تقريرها كشفت عن  أن بوجبا يتعلم حاليا اللغة الأسبانية تمهيدا لإنتقاله لريال مدريد فى الصيف المقبل وسوف تكشف لنا الأيام صحة هذه الأخبار.

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024