• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الصحف العالمية تؤكد دور كاسياس في هزيمة ريال مدريد في الديربي

ثاني

خلف سقوط ريال مدريد أمام اتليتكو في الديربي الذي جمع بينهما بالأمس في الجولة الـ 22 من الليجا أصداءاً واسعة في الصحف العالمية التي لم تكن تتوقع مثل تلك النتيجة بينما كان كاسياس هو محور الحديث بعد أخطاءه في مباراة الديربي .

فقد كتبت لاجازيتا ديللو سبورت تحت عنوان ” اتليتكو يهين انشيلوتي ” الديربي السادس هذا الموسم حيث فاز سيموني بأربعة وكان التعادل سيد الموقف في مباراتين , الطموح كان حاضراً لاتليتكو الذي استغل غيابات الريال .

أما ليكيب الفرنسية فقد كتبت تحت عنوان ” مشاهدة اتليتكو ” في 18 دقيقة استطاع اتليتكو أن يتقدم بثنائية نظيفة حيث افتتح تياجو التسجيل بمساعدة كاسياس كما شهد اللقاء معاناة كوينتروا وناتشو بصورة كبيرة على مدار الشوطين .

بينما كتبت بيلد الألمانية تحت عنوان ” ديربي الهزيمة لريال مدريد ” غاب جيمس وراموس ولكن كان كروس وخضيرة ورونالدو وكاسياس حاضرين ولكن بلا جدوى حيث تسبب كاسياس في الهدف الأول وقام رونالدو بالاحتفال عقب المباراة بيوم ميلاده مع حضور 150 ضيفاً !

أما الجارديان فقد كتبت تحت عنوان اتليتيكو  يكافح من أجل الدوري ” سيطر اتليتكو على المباراة بصورة كاملة وتسبب كاسياس في الهدف الأول ليهتف الجمهور ساخراً ” ايكر , ايكر , ايكر ” وهو ماتكرر من جديد بعد عدة دقائق عندما سجل اتليتكو هدفه الثاني

بينما عنونت صحيفة بولا البرتغالية  “تياجو كلمة السر في فوز اتليتكو على الريال ” كان اتليتكو هو الأقوى ليفوز بالمباراة وليحقق سيموني فوزه الرابع على الريال هذا الموسم


أما صحيفة أوليه الآرجنتينية فقد كتبت تحت عنوان   عاد أتلتيكو لتلقين درس لريال مدريد” أربعة انتصارات لاتليتكو مدريد منذ دوري الأبطال , كان سيموني يحتفل مع كل هدف لفريقه بفرحة كبيرة .

بينما كتبت صحيفة المكسيك تحت عنوان  ” رباعية اتليتك تذل ريال مدريد “. ذهب اتليتكو للكالديرون لتقديم أفضل مباراة له هذا الموسم بينما كان ريال مدريد عصبياً خاصة بعد الهدف الأول ورونالدو ورفاقه لم يكونوا سوى أشباحاً في الملعب .

دعاء أحمد – هاي كورة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024