• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : اتحاد الكرة السعودي يستعرض انجازاته فى مؤتمر صحفي

20130103234956!شعار_الإتحاد_السعودي_لكرة_القدم

هاي كورة – أشار أحمد عيد رئيس اتحاد كرة القدم السعودي في مؤتمر صحفي عقد لوسائل الإعلام يوم السبت بمدينة جدة السعودية؛الى حاجه اتحاده إلى مزيداً من الوقت لتحقيق الأهداف المرسومة منذ ديسمبر 2012 .

وقال عيد بعد نهاية اجتماع طويل مع أعضاء الاتحاد: “لا توجد لدينا نتائج أو إنجازات تذكر بقدر ما كان لنا هدفا كبيرا بأن نعمل كأسرة واحدة، الكل عمل واجتهد وأبرز ولكننا ما زلنا نأمل بشيء أكبر، ولا أقول أننا بدأنا من الصفر فعمر الاتحاد السعودي لكرة القدم قارب على الستين عاما، ولكننا اليوم نعمل على نهج مختلف وهو النهج الذي يؤسس للمستقبل”.

وخاطب أحمد عيد أعضاء الجمعية العمومية الذي اختلفوا مع الأول طوال الفترة الماضية حول عقد الجمعية، وقال عيد: :أقف اليوم أمامكم وأنا زميل لكم وصديق وابن لهذا الوطن وسبق أن حضرت ثلاثة اجتماعات منها وفي الأخير نصبت رئيسا للاتحاد السعودي من خلال هذه الجمعية التي أحترم كافة أفرادها”. وزاد: “عندما يتأخر موعد عقد الجمعية لا يعنى أننا على اختلاف بقدر ما هو تنظيم فهناك بعض الأمور يجب أن تضاف للنظام الأساسي وتم إسناد هذه المهمة لشركة عالمية وعندما يكتمل هذا العمل سيتم عقد الجمعية العمومية في الشهر المقبل وسأكون أول الحاضرين لها”…………………..

اقرأ النص وشاهد الفيديو من خلال هاي كورة السعودي …  اضغط هنا

879




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024