• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : برشلونة يقتنص فوزا صعبا من فياريال في الكامب نو

3

نجح برشلونة في تحقيق فوز صعب وبمعاناة على حساب فياريال في الكامب نو بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليواصل بذلك سلسلة انتصاراته الأخيرة ويحقق فوزه الثامن على التوالي .

وكان برشلونة قد بدأ المباراة بقوة منذ البداية ، وفي الدقيقة الـ12 كاد أن يسجل هدف التقدم عن طريق الاوروغواياني لويس سواريز الذي سدد تسديدة قوية تجاه شباك فياريال ولكن أسينخو حارس الغواصات صدها بنجاح .

واستمرت سيطرة برشلونة وضغطه لتسجيل الهدف الأول إلا أن فياريال ومن هجمة مرتدة وعلى عكس مجريات اللعب نجح في تسجيل الهدف الاول عن طريق نجمه الروسي تشيرشيف بعد خطأ من مدافع برشلونة ماسكيرانو الذي أهدى الكرة لشيرشيف والذي لم يتوانى عن وضعها في الشباك في الدقيقة 30 .

وحاول برشلونة تسجيل التعادل ونجح في الوصول لمبتغاه في الدقيقة الـ45 عن طريق نجمه البرازيلي المتألق نيمار جونيور لينتهي الشوط على التعادل الايجابي 1-1 .

وفي الشوط الثاني فاجأ فياريال مرة أخرى برشلونة بهدف ثان بعد أخطاء فادحة في الدفاع وهذه المرة من بيكيه الذي أهدى الكرة لدوس سانتوس والذي بدوره مررها لفيتو الذي وضعها في شباك برافو في الدقيقة 51 .

وسرعان ماعدل برشلونة النتيجة عن طريق البرازيلي رافيينها في الدقيقة 53 ، وفي الدقيقة 55 سجل ميسي هدف التقدم لبرشلونة بعد تسديدة رائعة بقدمه اليمنى عقب تمريرة جميلة من سواريز .

وفي الدقيقة 65 حرم الحكم برشلونة من ركلة جزاء واضحة لنيمار ، واستمرت خطورة الفريقين ولكن دون اهتزاز للشباك لينتهي اللقاء على فوز صعب لبرشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

أهداف المباراة :

هدف فياريال الاول / هدف برشلونة الاول / هدف فياريال الثاني / هدف برشلونة الثاني / هدف برشلونة الثالث

5

6

5

3

3

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024