• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : فولفسبورغ يقهر بايرن برباعية ويذيقه مرارة الهزيمة الأولى في الدوري

2

مني العملاق البافاري بايرن ميونخ بهزيبمته الأولى في الدوري الالماني هذا الموسم بعدما تغلب عليه فريق فولفسبورغ على ملعبه فوكسفاجن أرينا في افتتاح مباريات الجولة الثامنة عشرة من الدوري الالماني برباعية مقابل هدف .

وقدم صاحب المركز الثاني أداء رائعا خلال المباراة واستطاع أن يترجم تفوقه سريعا في اللقاء مع دقائقه الأولى حيث تمكن نجمه المتألق الالماني دوست من تسجيل الهدف الاول في الدقيقة الرابعة بعد أن تلقى تمريرة جميلة من دي بروين .

وعند الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول عاد دوست ليسجل من جديد ولكن هذه المرة بتسديدة مذهلة لاتصد ولاترد لينهي فريقه الشوط متفوقا بهدفين .

وفي الشوط الثاني واصل نجوم فولفسبورغ تألقهم واستغلوا ضعف بايرن ومن هجمة مرتدة في الدقيقة 53 استطاع دي بروين أن يسجل الهدف الثالث ، ولكن سرعان ماتمكن بايرن عقب هذا الهدف من تسجيل أولى أهدافه في اللقاء بعد خطأ من البرازيلي نالدو ليسجل بيرنات الهدف الأول لبايرن .

واتيحت فرصا أخرى لفولفسبورغ لتسجيل الرابع من الهجمات المرتدة وبالفعل نجح نجمه المتألق دي بروين في تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 73 ، واستمر اللعب سجال بين الفريقين لينتهي اللقاء على رباعية لفولفسبورغ يقلص فيها الفارق مع بايرن ويتلقى فريق بيب الهزيمة الأولى له في الدوري هذا الموسم .

أهداف المباراة :

هدف فولفسبورج الاول / هدف فولفسبورج الثاني / هدف فولفسبورج الثالث / هدف بايرن ميونخ الاول / هدف فولفسبورج الرابع

2 2

3 2

2

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024