• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بالأرقام: جمهور ريال مدريد بات لايتمنى فوز رونالدو بالكرة الذهبية !

رونالدو

من يفتش فى أوراق التاريخ ودفاتره سيكتشف على الفور أن سوء الطالع الذى يمر بهنجم ريال مدريد الأسبانى ومنتخب البرتغال كريستيانو رونالدو منذ بداية هذا العام شيء طبيعى جدا.

 

النجم البرتغالي أفضل لاعب فى العالم لعامين متتاليين وحقق الجائزة فى الثانى عشر من يناير الجارى ولكنه تراجع مستواه  وأرقامه  مع فريق ريال مدريد في ثلاثة مباريات خاضها حتى الآن .

 

صاروخ ماديرا مر بنفس الظروف مرتين من قبل عندما حقق الكرة الذهبية سواء مع مانشستر يونايتد فى 2008 أو الريال فى الموسم الماضى فعندما كان فى اليونايتد  أحرز تسعة أهداف قبل حفل الكرة الذهبية لعام  2008 في 17 مباراة  وبعدما حصل على الجائزة  أحرز هدف وحيد في ست مباريات.

 

وفى أثناء الكرة الذهبية الثانية  كان قد أحرز 24 هدف مع الريال  في أول 29 مباراة  خاضها وبعد الجائزة أحرز خمسة أهداف فى ثمانية مباريات وتعرض أيضا للطرد بينما هذا العام أحرز رونالدو 33 هدفا فى 28 مباراة قبل الكرة الذهبية ولكن بعدها لم يحرز سوى ثلاثة أهداف فى ثلاثة مباريات وهذا رقم مميز لأى لاعب كرة قدم ولكن مع رونالدو ليس بالمميز لأننا إعتدنا على أرقامه المميزة.

 

يذكر أن رونالدو فى العام الماضى تعرض لإهتزاز فى مستواه فى يناير الماضى ولكن بعدها إنتفض وحقق أربعة ألقاب فى نفس العام فهل تتكرر الأرقام القياسية من جديد وقد نجد بعضا من جماهير ريال مدريد لايحب تتويج رونالدو بالكرة الذهبية بسبب لعنة الأرقام السابقة لأنهم لايحبون أن يروا بطلهم بهذا التراجع ولو لفترة بسيطة لأنهم إعتادوا أن يكون صاروخهم بكفاءة خارقة طوال الموسم.

 

 

ارقام رونالدو

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024