• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : مانشستر سيتي في ضيافه تشيلسي في قمة مشتعلة

1تتجه انظار عشاق الكرة العالمية عامة والكرة الانجليزية خاصة الى ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز، وذلك من اجل متابعة مباراة تشيلسي أمام ضيفه مانشستر سيتي ضمن منافسات الجولة الواحدة والعشرون من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

تشيلسي يدخل هذه المباراة وهو في احسن حال له، بعدما تمكن من التأهل لنهائي كأس الرابطة قبل ايام وذلك بعدما فاز على ليفربول بهدف دون رد بفضل ايفانوفيتش، كما الفريق سيخوض هذه المباراة وهو يعمل للفوز على السيتي من اجل اخذ خطوة رائعة نحو الفوز بالدوري الانجليزي هذا الموسم.

يدخل رجال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو هذه المباراة وهم في المركز الاول برصيد 52 نقطة، وقد نجح في تحقيق الفوز في اخر مباراتين له في الدوري.

على الجانب الاخر يلعب مانشستر سيتي تلك المباراة وهو ليس في احسن احواله، خصوصا لتذبذب النتائج السابقة في الدوري، حيث غابت النتائج الجيدة عن الفريق خلال اخر مباراتينـ بواقع تعرض للخسارة في المباراة الاخيرة والتعادل في المباراة الاخرى.

وسيغيب عن مانشستر سيتي في هذه المباراة، اللاعب الايفواري يايا توريه ومواطنه بوني بسبب المشاركة في كاس امم افريقيا بغينيا الاستوائية، بالاضافة الى مانجالا وسمير نصري.

تشكيلة تشيلسي المتوقعة للمباراة

1

تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة للمباراة

1

محمد العتمة – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024