• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل اصبح اتليتكو مدريد رمز البلطجة في اسبانيا …؟!

9000

لأول مرة في العالم يرتبط اتحاد كرة قدم ارتباط وثيق بالإعلام والصحافة ، ان كانت الهالة الاعلامية كبيرة والضغط عالي على لاعب او نادي صدرت العقوبة القاسية …! وان كان الجدل في الصحافة ” مع وضد ” اتخذ الاتحاد الاسباني اخف العقوبات …! ، وان كان الكل في الاعلام مع اللاعب والنادي او تجاهلو الفعله اتخذ الاتحاد الاسباني وضعية الميت وكأنه لم يرى شيء .

لقاء برشلونة مساء الاربعاء امام اتليتكو مدريد لم تكن مباراة كرة قدم بل كانت مجزرة ارتكبها لاعبون ليس لهم علاقة بكرة القدم اطلاقا ضد لاعبين البرسا ، هذا الفريق يقدم نموذج للبلطجة ومن شجعه على ذلك الحكام واتحاد فيار .

بإيجاز كبير جدا سنقف على ابسط المخالفات التي ارتكبها منسبو النادي خلال الفترة الماضية
– مدرب يدخل الى ارض الملعب ويعتدي على فاران وهو مغادر يقوم بضرب الحكم في الموسم الماضي ويوقف مباريات بسيطة جدا .
– في كل مباراة امام اتليتكو مدريد يتعرض ميسي ورونالدو الى ضرب مبرح وعلى مفصل القدم من اسفل والحكام اما يتغاضون او يكتفون بالبطاقة الصفراء … والأرقام تقول ان ميسي ورونالدو تلقوا كمية ضرب امام اتليتكو متساوية لما يتحصلون عليه من باقي اندية الليغا كاملة .
– لاعب يخلع حذائه ويرمي تجاه الحكم في منضر مقزز جدا ولم يحدث له شيء ولو فعل هذا التصرف في الدوري الانجليزي ربما سيتم ايقافه 6 اشهر على اقل تقدير.
– لاعب يتلاسن مع نيمار ويعتدي علية بعد نهاية الشوط الاول ، وأخر يشير له بالرقم 7 تذكيرا بنتيجة المانيا
– تدخلات عنيفة والقصد فيها ايذاء اللاعبين منذ الدقيقة الاولى والحكام يمهلون لهم في استخدام هذا الاسلوب .
– لاعب يقوم باعتداء على رجل شرطة قبل المباراة ليذهب الى القسم مباشرة وهو الحدث الاول من نوعه في اسبانيا .

هذا قطرة فقط مما يفعله اتليتكو مدريد في اسبانيا والكل صامت ، والكل معجب بأسلوبهم وبالطريقة التي يلعب بها سميوني بل يكيلون له المديح … ولكي تعلمون حجم الكارثة نطرح سؤال بسيط … تخيلو لو قام ميسي او رونالدو او اي لاعب من برشلونة والريال وخلع حذائه ووجها مثلما فعل توران ماذا سيحدث …؟! وما هي القرارات التي ستتخذ …؟! ان كان رونالدو فقط قام بركل لاعب كوردوبا وهي ركلة بسيطة الصحف ووسائل الاعلام لم تصمت اربعه ايام متواصلة …! فلو فعلها رونالدو او اي لاعب من برشلونة هل ستكون القرارات مثل التي رأيناها يوم امس .

ريان الاحمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024