• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بالفيديو : رونالدو اخطأ ولكن ميسى ليس ملاكا !

ميسى

لايوجد فى تاريخ كرة القدم صراعا بين نجمين مثلما يحدث الآن بين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسى أفضل لاعبين فى العالم فى آخر سبعة أعوام.

 

مشكلة رونالدو الأخيرة مع مدافع قرطبة دليمار جعلت السكاكين تنهال على رونالدو وتتهمه بسوء الأخلاق ونسوا أن كرة القدم ليست برومانسية حالمة أو بأغنية من أغانى دى سيناترا أو مشاهدة فيلم يتزوج فيه الأبطال بالنهاية ولكنها لعبة رجال وصراعات بدنية وصراعات وإسلوب حياة وقد تتحول لفارس نبيل فى لقطة وقد تتحول لوحش كاسر فى لقطة أخرى ولكن سيبقى مسيرتك الفنية المميزة وأدائك وقدرتك على إسعاد جماهيرك.

 

رونالدو دائما يحاول الإعلام أن يظهره بمظهر الشرير والشيطان ويتم مقارنته بميسى الطيب الوديع ولكن هل ميسى ملاكا كما يتصوره الكثيرون أم إنه بشر مثلنا ومثله مثل رونالدو يصيب ويخطيء يبدع ويمتع وأحيانا يكون ملهما وأحيانا يكون وبالا على القيم والمباديء.

 

ميسى برغم عبقريته التى لايمكن وصفها فى كلمات إلا إنه ديكتاتور داخل برشلونة فهو من هاجم ديفيد فيا على الملأ على الرغم من كون فيا أكبر من ميسى عمرا وإتهمه بالكذب والأنانية فقط لأن فيا لم يمرر له تمريرة وخرج الإعلام وقتها ليهاجم فيا متناسيا ميسى .

 

ميسى تسبب فى رحيل زالاتان إبراهيموفيتش من برشلونة وهو من بصق على دودا نجم ملجا وضرب نجم سيلتا فيجو  جوناثان فيلا على وجهه وهاجم كريستيان تيلو نجم بورتو الحالى عندما كان لاعبا فى برشلونة على الرغم من أن موهبة تيلو لاتزال صغيرة ويحتاج للدعم من ميسى وليس لإنتقاده.

 

ميسى كما ذكرت صحيفة السبورت الكتالونية قام بالتمرد على بب جوارديولا وألقى عليه قارورة مياة غازية فى الطائرة ولكن الحادثة لم يتكلم عنها أحد كالعادة.

 

ميسى سواء كان يعلم أو لايعلم تهرب من الضرائب وهذا حدث لو مر به كريستيانو رونالدو لكنت وجدت الصحافة وبعض الأفواه تطالبه بإلقاء نفسه من قمة إيفريست وقد تجد من يقوم بإخراج أوراق تفيد بأنه من آل كابونى.

 

ميسى يحب برشلونة ولكن هل يوجد عاشق يقوم بتجديد عقده كل فترة بسيطة ويهدد إدارة ناديه بالرحيل فى حال عدم رفع عقده.

 

ميسى الملاك البريء كما يصور البعض يحصل على حقوق الدعاية الخاصة به لنفسه ولايحصل برشلونة على أى شيء على الرغم من النادى الكتالونى هو من صنع قيمة النجم الأرجنتينى وغير مسيرته من طفل يتمنى أن يحصل على علاجه ليبقى على قيد الحياة لأحد أفضل وأغنى نجوم كرة القدم فى مر التاريخ .

 

ميسى تأخر عن تدريبات برشلونة ضد ريال سوسيداد بحجة قضاء أجازة الكريسماس وبدلا من أن يساند الإعلام لويس إنريكى مدرب الفريق من أجل إرساء القيم والمباديء فوجئنا بأن الجميع إنقلب ضد إنريكى بغض النظر عن مستواه التدريبى فى تلك الفترة وبدلا من عقاب ميسى تم تدشين أكبر حملة فى تاريخ كرة القدم ضد مدرب بذاته وإنكسرت القيم والأخلاق وأصبح لزاما على أى مدرب وأى لاعب فى برشلونة إما الرضوخ لميسى أو الخروج من المنظومة مثلما حدث مع إبراهيموفيتش وإيتو وديفيد فيا وتيلو.

 

وعلى الرغم من كل تلك الهفوات فإن ميسى سيظل أحد أهم وأفضل نجوم كرة القدم الذين يجعلوك تستمتع بطعم اللعبة ولكن هو بشر مثله مثل رونالدو أو غيره ليس ملاكا ويجب أن يتفهم الجميع ذلك فلانذبح بقسوة ولا نجعله مثل الملاك لأنه لاتوجد ملائكة على سطح البسيطة.

 

 

_ميسى يبصق على دكة بدلاء ريال مدريد

 

 

 

_ميسى يهاجم ديفيد فيا

 

 

 

 

 

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024