• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أصداء تأهل برشلونة لنصف نهائي كأس اسبانيا في الصحف العالمية

نيمو

استطاع برشلونة أن يفوز بثلاثية لهدفين في المباراة التي جمعته باتليتكو مدريد بالأمس في إياب الدور الثمانية من كأس اسبانيا ليجحز تذكرة تأهله للدور نصف النهائي حيث خلف تأهل برشلونة أصداءاً إعلامية واسعة خاصة بعد الظروف التي أحاطت باللقاء .

فقد كتبت صحيفة اوليه تحت عنوان ” فعلها الثلاثي ” فاز برشلونة على اتليتكو مدريد في مباراة أداها نجوم النادي الكتالوني بروعة كبيرة بالرغم من ظروفها الصعبة من حيث اللقطات المثيرة للجدل والطرد .

أما ليكيب فقد كتبت تحت عنوان ” برشلونة يتفوق على اتليتكو ” الشوط الأول كان شوط حسم المباراة ولكنه تميز بأخطاء التحكيم , وبالنهاية انهى اتليتكو المباراة بتسعة لاعبين .

أما صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت فقد كتبت تحت عنوان ” توريس وحده لا يكفي , تألق نيمار ومر برشلونة ” فقد لاعبو اتليتكو مدريد أعصابهم مما كلفهم الطرد وكانت وقاحة اردا حاضرة في أكثر لقطات المباراة سلبية لكن برشلونة استطاع حسم المباراة .

بينما كتبت صحيفة بولا تحت عنوان ” نيمار أسكت الكالديرون ” برشلونة استطاع المرور للدور نصف النهائي على حساب اتليتكو مدريد عن طريق تألق نيمار .

أما صحيفة جلوب سبورت فقد كتبت تحت عنوان ” يمكنك الفوز ” نيمار قدم مباراة كبيرة أمام اتليتكو وأكد تفوقه بقيادته لبرشلونة للدور نصف النهائي , الطريق سهل للوصول للقب ”

دعاء أحمد – هاي كورة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024