• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : تشيلسي يتأهل للنهائي بفوزه على ليفربول

1

تأهل تشيلسي للمباراة النهائية لكاس الرابطة بفوز على ليفربول بهدف دون رد في المباراة التي اقيمت على ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز ضمن مباريات كاس الرابطة.

الشوط الاول كان قوي للغاية بين الفريقين، ولكن كان هناك محاولات جادة من ليفربول من اجل تسجيل الاول ولكن شهدت تألق كبير من الحارس البلجيكي كورتوا والذي منع كرة هامة للغاية من اللاعب البرتو مورينيو والذي وصلته كرة بينيه ولا اروع من جانب قائد الريدز ستيفن جيرارد، كما الحكم لم يحتسب ركلة جزاء واضحه على اللاعب مارتين سكرتل في حق الاسباني دييجو كوستا، وانتهى الشوط الاول بالتعادل بدون اهداف.

في الشوط الثاني لم يختلف الامر كثيراً بل قام مورينيو باخراج فابريجاس وانزال بدلا منه البرازيلي راميريز، وكان الرد من رودرجرز والذي احرج ساخو وماركوفيتش وانزل جلين جونسون وماريو بالوتيلي، كما قام مورينيو باخراج فيلبي لويس وانزل بدلا منه ازبيلكويتا، لكي تنتهي المباراة بالتعادل السلبي ويدخل الفريقين في الاشواط الاضافية.

في الشوط الاضافي الاول تمكن اللاعب ايفانوفيتش من احراز الهدف الاول للبلوز في الدقيقة (94) عبر تمريرة من البرازيلي ويليان، لكي يستمر هذا التقدم الى النهاية ويتأهل البلوز الى المباراة النهائية.

هدف تشيلسي الاول

1

5

2

محمد العتمة – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024