• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الحكام ينقسمون حول عقوبة كريستيانو والمدة التي يجب أن يغيبها !

كريستيانو

قامت جريدة الآس الاسبانية بعمل تقرير عن آراء محللي التحكيم في مختلف وسائل الاعلام الاسبانية حول لقطة كريستيانو رونالدو مع البرازيلي ايدمار والبطاقة الحمراء التي حصل عليها والمدة التي يجب أن يوقف على إثرها ، وكانت الآراء منقسمة بين إيقافه مباراتين أو اربع مباريات .

وقال محلل الآس ” أزبيتارتي ” أنه في رأيه أن العقاب المناسب لكريستيانو هو إيقافه أربع مباريات لأنه ركل الخصم عن عمد بدون كرة .

وقال محلل الكادينا سير ايبانيز “أنا لا أعرف كم عدد المباريات التي يجب أن يعاقب بها من قبل القانون، فهذا ليس من مهمتي ، ولكن من الحوادث السابقة فهناك مباراتين أو ثلاث مباريات ، وشخصيا، أنا لا أريد أن أتكلم عن عدد محتمل للمباريات التي سيغيب عنها كريستيانو ،  ولكنني أقول أن لجنة المنافسة ينبغي أن تتصرف من تلقاء نفسها “.

من جانبه قال  لوزا (اوندا سيرو) أنه يجب تطبيق المادة 98 وايقاف كريستيانو أربع مباريات ، لأن قانون ركل اللاعب من دون كرة العقوبة فيه من 4 مباريات ل12 مباراة ومافعله كريستيانو يستحق اربع مباريات ولكن إن تم ايقافه مباراتين فقط سيكون أمرا غير مسبوق .

وقال  إيتورالدي غونزاليس (RNE) أن القرار سيأتي من خلال ماكتبه حكم المباراة وماستفسره لجنة العقوبات .

وقال  بيريز سانشيز (كوب) أن الايقاف سيكون من مباراتين لأربعة وأن القرار سيعتمد على تقييم اللجنة هل كان كريستيانو متعمدا أم لا ويقصد الاعتداء أم لا .

من جانبه قال محلل الماركا  رافا غيريرو “القرار الصحيح سيكون ايقافه مباراتين.”

رحاب عبد العظيم _ هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024