• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هاى كورة تكشف خطأ السبورت الكبير فى مجاملة ميسى على حساب رونالدو !

ميسى

فاجئتنا صحيفة السبورت الكتالونية بتقرير مفاده أن نجم منتخب الأرجنتين وبرشلونة الأسبانى ليونيل ميسى هو هداف الليجا الحقيقى وليس كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الأسبانى ومنتخب البرتغال.

 

الصحيفة أكدت أن ميسى أحرز 19 هدفا دون إحراز أى هدف من ضربة جزاء وحتى الضربة التى إحتسبت له أضاعها أمام ليفانتى بينما صاروخ ماديرا أحرز 28 هدفا منهم ثمانية ضربات جزاء ليصبح الرصيد 20.

 

السوبرت كشفت أن برشلونة لم يتم إحتساب سوى ضربة جزاء وحيدة له طوال الموسم بينما الريال ثماينة ضربات جزاء وجميعهم إنبرى لهم رونالدو وسجلها بنسبة نجاح 100%.

 

السبورت تناست العديد من الحقائق فى تلك الإحصائية هو أن رونالدو لايزال الأول أيضا حتى فى حال عدم إحتساب ضربات الجزاء الثمانية بفارق هدف أى إنه البيتيتشى حتى الآن والحقيقة الثانية هو إن برشلونة لم يتم إحتساب أى ضربات جزاء له ولو تم إحتساب أى ضربات جزاء لكان ميسى هو من سددها بينما الحقيقة الثالثة هو أن ميسى بالفعل سدد ضربة جزاء وأضاعها أمام ليفانتى والحقيقة الرابعة إنه لايجب على صحيفة كبيرة مثل السبورت أن تلوم رونالدو أو أى لاعب غيره على إجادة ضربات الجزاء التى تعتبر سلاحا فتاكا لأى فريق وفى حال فشله فى تسديد الضربات سيتعرض لهجوم عنيف من الإعلام مما يتطلب وجود ثبات إنفعالى كبير للاعب والسبورت الكتالونية وعشاق برشلونة نفسهم إنكوا بنار إضاعة ضربات الجزاء الحاسمة فهل نسيت الصحيفة أن ميسى أضاع حلم برشلونة فى الفوز على تشيلسى فى إياب نص نهائى دورى أبطال أوروبا 2012 بتضييعه ضربة جزاء كانت كفيلة لتأهل برشلونة للنهائى وقتها .

 

والحقيقة الخامسة هى أن رونالدو أحرز الموسم الماضى 31 هدفا فى 38 مباراة ليصبح هداف الليجا أى أن رونالدو أصلا لاعب هداف بطبعه ولايحتاج ليثبت هذا بغض النظر عن وجود ضربات جزاء من عدمها .

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024