• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بالأرقام: لويس فان جال محظوظ جدا مع مانشستر يونايتد !

لويس فان جال

إذا قارنت نتائج مانشستر يونايتد مع لويس فان جال ستحدها تقريبا نفس نتائج الفريق مع ديفيد مويس الموسم الماضى ولكن كرة القدم دائما تعترف بالحظ .

 

فان جال لايتم إنتقاده فى الإعلام أو من قبل المشجعين مثلما كان حال ديفيد مويس وربما لأن الجميع صار يعتقد أن اليونايتد يحتاج بالفعل يحتاج للاعبين ويحتاج لإدارة قوية على عكس الحال أيام ديفدي مويس حيث كان الجماهير تطلب منه المستحيل وأن يكونوا مثل أيام السير أليكس فيرجسون ولكن الأيام أثبتت بعد ذلك أن السير أليكس فيرجسون ترك الفريق بعدما تأكد أن الإدارة الحالية لليونايتد تفتقر للكثير من الذكاء فهم ينفقون أموالا طائلة دون النظر لحاجة الفريق الفعلية فالفريق يحتاج للعديد من التدعيمات الخلفية وتحدهم ينظرون للأمام فقط.

 

اليونايتد لعب 21 مباراة هذا الموسم وأحرز 37 نقطة وهو نفس الرقم الذى وصل إليه ديفيد مويس مع اليونايتد الموسم الماضى مع وجود فارق بسيط أن مويس أحرز إنتصارا زائدا عن فان جال بينما فان جال تعرض لخسائر أقل.

 

اليونايتد خسر الموسم الماضى من ساندرلاند فى نصف نهائى الكابيتال وان بضربات الجزاء الترجيحية بينما اليونايتد هذا الموسم خرج من الدور الثانى بفضيحة مدوية أمام دونز برباعية نظيفة ومر الموضوع بردا وسلاما على فان جال بينما قامت الصحف الإنجليزية بتقطيع مويس إربا إربا.

 

مويس انفق طوال فترته مع الفريق على الصفقات 64.4 مليون جنيه إسترلينى بينما لويس فان جال أنفق فى سوق إنتقالات صيفية واحدة 156.6 مليون جنيه إسترلينى.

 

ولكن الملاحظ أن ماضنع بعض الصخب لفان جال هو أن الفريق يحتل المركز الرابع وسط تراجع رهيب من توتينهام وإيفيرتون والأرسنال وليفربول بينما كانت تلك الفرق تسبق اليونايتد الموسم الماضى ومن هنا جاء الهدوء على فان جال بعكس مويس الذى إستحق أن يكون ملك الإنتقادات الأول فى إنجلترا 2014.

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024